أهداف اليابان وكرواتيا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة كرواتيا واليابان اليوم في كأس العالم

اليابان ضد كرواتيا مباشر، يمكن مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا اليوم بث مباشر يلا شوت حصري كورة لايف مباراة اليابان الان في كأس العالم إذ أن جوسكو غفارديول على تخطي فريق زلاتكو داليتش بالتعادل 0-0 .

وقبل مباراة اليابان اليوم بث مباشر مما جعل وصيف 2018 يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف المغرب ويتأهل إلى الأدوار الإقصائية جلد أسنانهم مشاهدة مباراة اليابان الان.

إن تسجيل أربعة أهداف في مرمى كندا أمر جيد وجيد لكرواتيا – كما هو الحال مع سجلها الدفاعي الممتاز ، حيث تم استقبال هدف واحد فقط في البطولة حتى الآن – لكنهم فشلوا بالفعل في التسجيل في العديد من المباريات في كأس العالم هذه كما فعلوا. في مبارياتهم الـ 13 السابقة.

مشاهدة مباراه كرواتيا واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 365

ومع ذلك ، دخلت لعبة Chequered Ones الآن مباراة دور الـ16 في تسع مباريات بدون هزيمة في جميع البطولات وتقدمت من كلتا المواجهات السابقة في هذه المرحلة من المسابقة ، لكن فريق داليتش لا يمكنه أن يأخذ أي شيء كأمر مسلم به ضد الضربة المضادة- آلة مهاجمة اليابان.

منذ خسارتهم 4-3 في أول لقاء لهم مع اليابان قبل 25 عامًا ، تغلبت كرواتيا منذ ذلك الحين على الساموراي الأزرق في كأس العالم 1998 قبل أن تتعادل بدون أهداف في نسخة 2006 ، وهناك مباراة أخرى منخفضة التهديف في قطر. ليس خارج نطاق الاحتمالات في مواجهة دور الـ16 هذه.

بث مباشر اليابان وكرواتيا اليوم في كأس العالم

تشكيلة منتخب اليابان اليوم ضد كرواتيا
جوندا. تومياسو ، تانيغوتشي ، يوشيدا ؛ إيتو موريتا ، تاناكا ، ناجاتومو ؛ Doan، Maeda، Kamada

تشكيل كرواتيا ضد اليابان في كأس العالم
ليفاكوفيتش؛ يورانوفيتش ، لوفرين ، جفارديول ، باريسيتش ؛ كوفاسيتش ، بروزوفيتش ، مودريتش ؛ كراماريك ، ليفاجا ، بيريسيتش

مباراة اليابان 1-1 كرواتيا (بعد ذلك ، كرواتيا تتقدم بركلات الترجيح) مع ميلها إلى الهجمات المرتدة السريعة ووجود ثروة من اللاعبين الاحتياطيين في انتظار إحداث فرق ، يحق لليابان الشعور بأن هناك صدمة أخرى على الورق ، وإيجاد صيغة هجومية متسقة لم يكن على جدول أعمال كرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى