بث مباشر انجلترا وأمريكا يلا شوت.. مشاهدة مباراة إنجلترا وأمريكا بث مباشر اليوم كأس العالم فيفا قطر 2022

انجلترا ضد أمريكا بث مباشر اليوم يلا شوت يوفر موقع “تريندات مصر” رابط مشاهدة مباراة انجلترا وأمريكا بث مباشر اليوم في كأس العالم فيفا قطر وذلك بعدما استهلت إنجلترا نهائيات كأس العالم قطر 2022 بشكل مذهل ، حيث تغلبت على إيران 6-2 في مباراتها الافتتاحية يوم الاثنين.

وقبل مباراة أمريكا ضد انجلترا اليوم فإنه في جميع المسابقات فازت إنجلترا بثمانية من أصل 11 لقاء مع الولايات المتحدة الأمريكية (D1 L2). جاءت آخر هزيمة أمامهم في يونيو 1993 (0-2) ، حيث فازوا بأربعة وتعادل في أحد لقاءاتهم منذ ذلك الحين.

وفازت إنجلترا بنتيجة 3-0 في المرة الأخيرة التي واجهت فيها الولايات المتحدة الأمريكية ، في مباراة ودية للاحتفال بمؤسسة واين روني في نوفمبر 2018. وسجل ترينت ألكسندر أرنولد وكالوم ويلسون هدفيهما الوحيدين مع منتخب الأسود الثلاثة في هذه المباراة.

ولم تحافظ الولايات المتحدة على شباكها نظيفة في أي من مباريات كأس العالم الـ 18 الأخيرة ضد الدول الأوروبية (تم استقبال 32 هدفًا) ، منذ الفوز 1-0 على إنجلترا في عام 1950.

بث مباشر مباراة أمريكا وإنجلترا اليوم في كأس العالم قطر 2022

وبعد فوزها على إيران بنتيجة 6-2 ، تتطلع إنجلترا للفوز في أول مباراتين لها في كأس العالم للمرة الرابعة ، وكذلك في أعوام 1982 و 2006 و 2018. 1 ضد بنما.

وكان حارس مرمى إيران علي رضا بيرانفاند لإصابة في الرأس في بداية المباراة وفتحت البوابات في وقت متأخر من الشوط الأول لإنجلترا. سجل جود بيلينجهام الهدف الأول في الدقيقة 35 ، وسجل ساكا في الدقيقة 43 ورحيم سترلينج في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول. حصل ساكا على ثنائيته بعد فترة وجيزة من الشوط الأول.

وبينما قلص مهدي تاريمي الإيراني الفارق في الدقيقة 65 وأضاف ركلة جزاء في الدقيقة 13 من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني ، فإن هدفي المهاجمين ماركوس راشفورد وجاك غريليش جعلوا المباراة بعيدة المنال. أسفل الامتداد.

ولعبت الولايات المتحدة الأمريكية المزيد من المباريات في كأس العالم دون أن تحصل على أي تعادل سلبي من أي فريق آخر (34) ، في حين أن إنجلترا قد انتهت بنتيجة 0-0 أكثر من أي دولة أخرى (11).

مشاهدة مباراة إنجلترا وأمريكا بث مباشر يلا شوت كورة لايف اليوم

وأكملت إنجلترا 716 تمريرة في فوزها 6-2 على إيران ، وهو أكبر رقم لها في مباراة كأس العالم منذ عام 1966. كان جون ستونز مسؤولاً عن 116 تمريرة من تلك التمريرات المكتملة (16٪) ، وهو أيضًا أكبر عدد من تمريرات لاعبي إنجلترا في مباراة واحدة. مباراة في كأس العالم منذ عام 1966.

وكان لدى إنجلترا لاعبان يبلغان من العمر 21 عامًا أو أقل – جود بيلينجهام (19) وبوكايو ساكا (21) – سجلوا في مباراة كأس العالم لأول مرة عندما فازوا على إيران. لم يسجل أي لاعب في إنجلترا أي أهداف في مباريات متتالية في كأس العالم عندما كان يبلغ من العمر 21 عامًا أو أقل ، وكان مايكل أوين أصغر لاعب يفعل ذلك وهو يبلغ من العمر 22 عامًا في عام 2002.

وسجل خمسة لاعبين مختلفين (بيلينجهام وساكا وستيرلنج وراشفورد وجريليش) أهدافًا لمنتخب إنجلترا ضد إيران ؛ في بطولة كأس العالم واحدة فقط ، كان لديهم عدد أكبر من الهدافين المختلفين (6 في 2018). تسعة لاعبين إما سجلوا أو ساعدوا في تحقيق منتخب الأسود الثلاثة ضد إيران ، وهو أكبر عدد بالنسبة لفريق في إحدى مباريات كأس العالم منذ عام 1974 (يوغوسلافيا ضد زائير).

نتيجة مباراة انجلترا ضد أمريكا كوره لعبه كأس العالم قطر

وسجل تيموثي ويا هدفين في مبارياته الأربع الأخيرة مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في جميع المسابقات ، وهو نفس العدد الذي سجله في أول 22 مباراة له مع منتخب بلاده. إنه يتطلع إلى أن يصبح ثالث لاعب يسجل في أول مباراتين للولايات المتحدة في كأس العالم ، بعد بيرت باتينود (1930) وكلينت ديمبسي (2014).

وصفت منتخب الويالات المتحدة الأمريكية بأنها “أكثر خسارة مذلة في تاريخ كرة القدم الأمريكية.” حتى هزيمتها أمام ترينيداد وتوباغو في أكتوبر 2017 ، كانت الولايات المتحدة – التي كانت في حاجة إلى التعادل فقط للوصول إلى كأس العالم 2018 – قد اعتادت على التأهل على متن قارب. لقد خاضوا البطولات الست السابقة ، وتجاوزوا مراحل المجموعات ثلاث مرات ، وكانت النقطة القصوى هي الظهور في ربع النهائي في عام 2002 عندما خسروا بفارق ضئيل أمام ألمانيا التي وصلت إلى النهائي في نهاية المطاف.

قم بالاختيار. سيرجينيو ديست (ميلان) ، يونس موسى (فالنسيا) ، بريندن آرونسون (ليدز) ، جيوفاني رينا (بوروسيا دورتموند) وتيموثي ويا (ليل) يبلغون من العمر 22 عامًا أو أقل. كما مثّل موسى سابقًا إنجلترا على مستوى التطوير لطائرات MU16 و MU17 و MU18 بين عامي 2017 و 2019.

رينا وياه هما أبناء قائد منتخب الولايات المتحدة السابق كلاوديو والليبيري الأسطوري في ميلان ، جورج ، على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى