باريس سان جيرمان اليوم تويتر.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم يوتيوب بدون تقطيع

تسعون دقيقة من المحتمل أن تجعل أو تقضي على وقت كريستوف جالتير في المقعد الساخن لباريس سان جيرمان في انتظار مساء الأربعاء، حيث يستقبل بايرن ميونيخ بطل فرنسا في ملعب أليانز أرينا في إياب مواجهة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

كانت الضربة المنفردة من لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق كينجسلي كومان كافية لدفع البافاريين للفوز 1-0 قبل ثلاثة أسابيع ، حيث يبرز إحساس مألوف بـ deja vu رأسه القبيح لباريسيين المتحمسين.

في عيد الحب ، لم يكن هناك حب ضائع بين كومان وباريس سان جيرمان ، الذي استسلم للفائز في الدقيقة 53 من خريج الأكاديمية السابق ، ونجا فريق جوليان ناجيلسمان من طرد متأخر لبنيامين بافارد ليضع قدمًا بقوة في النهاية. ثمانية.

مشاهدة مباراة باريس وبايرن اليوم بث مباشر يلا شوت

في منتصف الطريق أيضًا للانتقام من باريس سان جيرمان لإقصائه في ربع نهائي 2020-21 ، يجب على بايرن أن يشعر بالأمل في تجنب الخروج الثاني من دور الستة عشر من آخر 12 مواجهات في دوري أبطال أوروبا – انسحب بطل ألمانيا الدائم في هذه المرحلة. إلى ليفربول في 2018-19.

علاوة على ذلك ، لم يتم إقصاء بايرن ميونيخ من دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2010-11 عندما فاز في مباراة الذهاب في مباراة خروج المغلوب ، بينما انتهت 15 مباراة من آخر 17 مباراة أوروبية على ملعب أليانز أرينا بالفوز ، بما في ذلك جميع المباريات الثلاث. من مبارياتهم في دور المجموعات ضد برشلونة وإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن هذا الموسم – بثلاث شباك نظيفة.

لم يفشل بايرن ميونيخ في التسجيل على أرضه في دوري أبطال أوروبا منذ أبريل 2018 ، وظل رجال ناجيلسمان يسيطرون على سباق لقب الدوري الألماني الممتاز بفضل الفوز 2-1 على شتوتجارت يوم السبت ، قبل ساعات قليلة فقط من بداية فصل جديد. من التاريخ كتب لـ PSG.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

بعد أن نجح في تخطي المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا مع رقم قياسي بنسبة 100 في المائة ، حقق بايرن بداية واثقة في العاصمة الفرنسية.

إريك ماكسيم تشوبو موتينج – في الجانب المقابل عندما تغلب بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان في نهائي 2019/20 – حدد النغمة بتسديدة شرسة من مسافة تومض بعيدًا عن القائم البعيد ، قبل جواو كانسيلو.

طرح السؤال بصليب إغاظة لم يراهن عليه أحد. لم يتمكن كومان من تحقيق المزيد من الهجمة الواعدة حيث دخل بايرن وراء دفاع أرضه للمرة الأولى ، لكنه كاد أن يصنع الهدف الافتتاحي بعد لحظات.

ارتبط تشوبو موتينج بتمريرة عرضية للاعب باريس سان جيرمان الشاب السابق ، فقط لإرسال رأسيته الخلفية بعيدًا عن المرمى. هدد بايرن من خلال كومان مرة أخرى في المراحل الختامية من أول 45 ، وهي الخطوة التي انتهت بإطلاق جوشوا كيميتش مباشرة على جيانلويجي دوناروما من 18 ياردة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى