بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر يلا شوت باريس اليوم في الدوري الفرنسي قلة هم الذين توقعوا وجود مهاجمين مولودين في نيويورك يقاتلان من أجل التفوق على الحذاء الذهبي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لكن جوناثان ديفيد لاعب ليل اقترب أكثر من اللحاق بفولارين بالوغون في صدارة قائمة الهدافين بهدفين حصد الفوز في المباراة أمام ستراسبورغ نهاية الأسبوع الماضي.

سجل اللاعب الدولي الكندي في البداية ركلة جزاء بعد أن سقط إيدون زيجروفا من قبل لوكاس بيرين، وسرعان ما وصل إلى 14 للموسم بعد أن تصدى ماتز سيلز لجهود جوناثان بامبا في منطقة خطرة ، واختتم الفوز لفريقه قبل الشوط الأول، صافرة الوقت قد انفجرت.

بينما كان بعيد كل البعد عن الفريق الذي كانوا عليه خلال عهد جاليتير ، فإن خط صلابة ليل تحت قيادة باولو فونسيكا جعل ليس دوجيز بقوة في المزيج القاري حيث يحتل المركز الخامس في الجدول ، لكن لديهم خمس وست نقاط للتعويض عن الثغرات. لنس وموناكو على التوالي.

مشاهدة مباراة باريس وليل اليوم بث مباشر يلا شوت

لذلك ، قد تكون أحلام العودة إلى دوري أبطال أوروبا بعيدة المنال بعض الشيء بالنسبة إلى ليل ، الذي لم يؤدِ شكله غير المكتمل على الطريق إلى أي شيء في هذا الصدد ، حيث حقق Les Dogues ثلاثة انتصارات فقط تحت حزامهم من آخر ثماني مسابقات في Ligue 1 بعيدًا عن بيت.

على الرغم من المخاوف المستمرة بشأن لياقتهم البدنية ، فقد تم تجاوز كل من ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي استعدادًا لمواجهة بايرن ميونيخ ، على الرغم من أن الأخير خرج من مقاعد البدلاء فقط بعد عودة سريعة من إصابة في الفخذ.

تعافى بريسنل كيمبيمبي أيضًا من مشكلة أخيل مزعجة ، لكن أشرف حكيمي يعاني من مشكلة جديدة في أوتار الركبة ، بينما تعرض ماركينيوس أيضًا لضربة في الفخذ في منتصف الأسبوع ولا شك. ريناتو سانشيز ونوردي موكيلي يبقيان الزوجين في غرفة العلاج.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم مباشرة يلا شوت

كان وارن زائير إيمري البالغ من العمر ستة عشر عامًا أحد قصص النجاح في موسم باريس سان جيرمان ويمكن أن يحقق بداية أخرى يوم الأحد ، في حين يتوقع كيمبيمبي استدعاءًا فوريًا للظهر جنبًا إلى جنب مع سيرجيو راموس إذا فشل ماركينيوس في تحقيق ذلك.

في هذه الأثناء ، من المتوقع أن يمضي الظهير الأيسر ليل إسماعيلي بضعة أسابيع أخرى على الهامش بسبب مشكلة في الفخذ ، وغيابه أدى إلى عمل تيموثي ويا كمدافع غير تقليدي في الأسابيع الأخيرة ، لكن غابرييل جودموندسون حل طبيعي أكثر.

يعاني آدم أوناس أيضًا من إصابة في الفخذ وسيغيب عن المشاركة أيضًا ، بينما غاب المدافع الصاعد ليني يورو عن الفوز على ستراسبورغ بسبب المرض وسيحتاج أيضًا إلى التقييم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى