بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم بث مباشر يلا شوت

يعود دوري Ligue 1 إلى بث مباشر مباراة بارس اليوم مع جولة أخرى من المباريات في نهاية هذا الأسبوع حيث يلتقي نيس مع فريق كريستوف جالتير في باريس سان جيرمان في مواجهة حاسمة على ملعب أليانز ريفييرا يوم السبت.

يحتل فريق Nice حاليًا المركز الثامن في ترتيب Ligue 1 وكان مثيرًا للإعجاب إلى حد ما حتى الآن هذا الموسم. تعادل أصحاب الأرض 1-1 أمام أنجيه الأسبوع الماضي وسيحتاجون إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول الدوري في الوقت الحالي ، لكنه كان ضعيفًا بشكل مفاجئ على الصعيد المحلي في الأسابيع الأخيرة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس بث مباشر

وتعرض العملاق الباريسي لهزيمة مدمرة 1-0 على يد ليون في مباراته السابقة وسيحتاج إلى العودة من أرضه في نهاية هذا الأسبوع.

نيس مقابل باريس سان جيرمان وجها لوجه وأرقام رئيسية يتمتع باريس سان جيرمان بسجل جيد مؤخرًا ضد نيس وفاز في 20 من آخر 42 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل 11 انتصارًا لنيس.بعد سلسلة من ثمانية انتصارات في 10 مباريات ضد باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، فازت نيس بثلاثة فقط من آخر 24 مباراة في البطولة.

حصد باريس سان جيرمان 23 نقطة ضد فرق في النصف الأول من ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي في عام 2023 – أكثر من أي فريق آخر في المسابقة.

لم يخسر نيس في آخر 14 مباراة في جميع المسابقات – وهو ثاني أطول رقم لم يهزم في تاريخه وأطول سلسلة متتالية منذ 16 مباراة في عام 1984.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم

على الرغم من الهزائم المتتالية في آخر مباراتين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ، فقد تقدم باريس سان جيرمان بفارق ست نقاط على قمة جدول الدوري – لم يخسر أي فريق سباق اللقب بمثل هذا التقدم في هذه المرحلة من الموسم.

باريس سان جيرمان لديه فريق جيد تحت تصرفه لكنه فشل إلى حد كبير في تلبية التوقعات حتى الآن هذا الموسم. كان كيليان مبابي وليونيل ميسي يقودان الفريق إلى حد كبير حتى الآن وسيحتاجان للصعود مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع.

لقد تجاوز نيس التوقعات خلال الشهر الماضي وسيعزم على إحداث اضطراب في هذه المباراة. ومع ذلك ، فإن باريس سان جيرمان هو الفريق الأفضل على الورق ، وينبغي أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى