بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولنس بث مباشر يلا شوت

يستضيف الأبطال المتنافسين في مواجهة دوري الدرجة الأولى الفرنسي على رأس جدول مساء السبت ، حيث يستقبل باريس سان جيرمان لينز في بارك دي برينس.

بعد أيام قليلة من فوزه على فريقه السابق على أرض الملعب ، تعرض كريستوف جاليتييه ، مدرب نيس السابق وباريس سان جيرمان الحالي ، للاهتزاز بسبب رسالة بريد إلكتروني مسربة يُزعم أن اللاعب الفرنسي يشكو من عدد اللاعبين السود والمسلمين خلال فترة تدريبه. ليه إيجلونز.

جالتير “ينفي بشدة” الاتهامات ضده ، ولكن هناك إلهاء كبير آخر خارج الملعب يهدد مرة أخرى بتعطيل تقدم باريس سان جيرمان ، خاصة بعد أن انسحب أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي من المأزق في أليانز ريفيرا.

مباراة باريس سان جيرمان ولنس بث مباشر يلا شوت

ضمنت أهداف ليونيل ميسي وسيرجيو راموس على جانبي صافرة نهاية الشوط الأول فوز باريس سان جيرمان 2-0 على نيس يوم السبت الماضي ، مما سمح لهم بالحفاظ على تفوقهم في ست نقاط على لينس قبل ثماني مباريات فقط على النهاية ، لكن مرسيليا و موناكو رياضيا ليست خارج صورة العنوان حتى الآن.

علاوة على ذلك ، لم تعد أجواء Parc des Princes تثير الرعب في قلوب خصوم باريس سان جيرمان ، حيث خسر فريق جالتير آخر هدفين على أرضه أمام ليون ورين دون تسجيل أي هدف – وهي المرة الأولى منذ موسم 2009-2010 التي عانوا فيها من العودة. – هزائم متتالية على أرضه بينما فشل في هز الشباك.

خسر باريس سان جيرمان ثلاث مرات في فترة الارتداد على أرضه مؤخرًا في موسم 2020-21 – حيث تم إنهاء خط تفوقه في كرة القدم الفرنسية من قبل ليل جالتير – وكان لدى فريق لينس الرائد تطلعات مماثلة في الاعتبار.

مشاهدة ماتش باريس سان جيرمان اليوم

في مواجهة نادي ستراسبورغ السابق ، الغارق في خطر الهبوط بعد هزيمة مفاجئة لأوروبا الموسم الماضي ، أعد صانع ألعاب لينس أدريان توماسون برزيميسلاف فرانكوفسكي لكسر الجمود أمام لي كويرور بعد 11 دقيقة فقط من نهاية الأسبوع الماضي.

أضاف المدافع الأرجنتيني فاكوندو ميدينا ثانية قبل أن يمنح تعزية كيفن جاميرو في الدقيقة 84 ستراسبورغ بصيص أمل ، لكنه كان محاولة غير مثمرة ضد هايس لنس ، الذي يتنافس بقوة على إنهاء صعوده النيزكي بفارق ثانٍ فقط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. تاج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى