بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولنس اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم حيث يعمل بالفعل بدون نيمار (الكاحل) وبريسنل كيمبيمبي (أخيل) لبقية الموسم ، أعلن باريس سان جيرمان في وقت سابق هذا الأسبوع أن المدافع نوردي موكيلي لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم ، بعد أن أُجبر على السير في المسار الجراحي لتصحيح مشكلة في أوتار الركبة. .

كما تم استبعاد ريناتو سانشيز المصاب بشكل دائم لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع بسبب إصابة في العضلة المقربة في الفوز على نيس – خرج بعد 10 دقائق فقط – بينما لم يتعافى ماركو فيراتي بعد من إصابة في أوتار الركبة أيضًا.

كما أن خوان بيرنات يتأقلم مع مشكلة في الكاحل ، لكن كيليان مبابي الذي يطارد الحذاء الذهبي – الذي لم يكن يشعر بنسبة 100 ٪ خلال فوز نيس بفضل شكوى في الفخذ – كان يتدرب كالمعتاد ، ويحتاج اللاعب الفرنسي ضربة واحدة أخرى ليصبح هداف باريس سان جيرمان على مر العصور في دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 139.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم

أما بالنسبة لنس ، فإن ضحايا الركبة على المدى الطويل جيمي كابوت وويلكر فارينيز يواصلون السير في طريق العودة الطويل إلى الشفاء ، في حين أن جوليان لو كاردينال (الركبة) وستيفن فورتيس (الركبة) وآدم بوكسا (الكاحل) موجودون أيضًا في المستوصف.

ليس لدى هايس مخاوف جديدة للإبلاغ عن الانتصار على ستراسبورغ ، لكنه قد يفكر في إعادة ماساديو حيدارا إلى الحظيرة من أجل حضور دفاعي أكبر ، مما أجبر أحد فلوريان سوتوكا أو أنجيلو فولجيني أو توماسون على الجلوس على مقاعد البدلاء.

سوتوكا – الذي تم الاستعانة به في دور ظهير غير مألوف مؤخرًا – في طريقه للمشاركة رقم 100 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في نهاية هذا الأسبوع ، لكن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لم يسجل أي أهداف في آخر 21 مباراة له في الدوري منذ أن سجل ضد ليون. في اكتوبر.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولنس بث مباشر يلا شوت

تعد كرة القدم الأوروبية إجراءً شكليًا تقريبًا بالنسبة لفريق عاد إلى الفترة الكبيرة فقط في عام 2020 ، وسافر لنس إلى بارك دي برينس بعد أن سجل هدفًا واحدًا فقط في آخر أربع مسابقات في دوري الدرجة الأولى ، بالإضافة إلى خسارة هدفين فقط من دوري الدرجة الأولى الـ15. 1 مباريات خارج أرض هذا المصطلح – وإن كان ذلك أثناء رسم ثمانية منهم.

أفسد لينس احتفالات باريس سان جيرمان بالعام الجديد بانتصاره 3-1 على استاد بوليرت-ديليليس في وقت سابق من هذا الموسم ، وحقق حامل اللقب فوزًا واحدًا فقط باسمه من خمس مسابقات مع Les Sang et Or – فشل في الحفاظ على شباكه نظيفة. هذا الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى