بث مباشر باريس سان جيرمان تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم بث مباشر يلا شوت

بدأ باريس سان جيرمان ، بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، الجولة الثانية من اللقب عندما استقبل ليون في بارك دي برينس في مواجهة مساء الأحد.

يحتل فريق باريس سان جيرمان اليوم صدارة الترتيب بفارق سبع نقاط ، بينما يحتل الباريسيون المركز العاشر – متأخراً تسع نقاط عن المراكز الخمسة الأولى.

بدأت الزيادة المعتادة المتأخرة نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم الآن بالنسبة لباريس سان جيرمان ، الذي عاد من فترة التوقف الدولية لاستضافة ليون على ملعب بارك دي برينس مساء الأحد.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

يحتل فريق Les Parisiens تقدمًا بفارق سبع نقاط في صدارة الترتيب على الرغم من الإغراء للخداع طوال عام 2023 ، بينما كان زوارهم مذهولين في منتصف الترتيب في المركز العاشر.

مع وجود فارق 35 مباراة بينهما ، كان كريستوف جالتير الآن على خط التماس في كل من هزائم باريس سان جيرمان الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على ملعب بارك دي برينس – واحدة كمدرب منافس وواحدة كمدرب باريزيان تحت النار.

بعد الخسارة 1-0 أمام ليل جاليتير في أبريل 2021 ، ظل باريس سان جيرمان بدون هزيمة في اللعب المحلي على أرضه لمدة عامين تقريبًا قبل أن يأتي رين إلى المدينة في 19 مارس.

بث مباشر باريس سان جيرمان وليون اليوم

أنهى كارل توكو إيكامبي ومنتج باريس سان جيرمان السابق أرنو كاليمويندو اللقب 35- تجري المباراة بدون هزيمة في Parc des Princes في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

كان غالتير يرحب بفرصة الراحة وإعادة التعيين خلال فترة التوقف الدولي بأذرع مفتوحة ، حيث يتوقع القليلون أن يظلوا مسيطرين على زمام الأمور في الموسم المقبل ، ويجب أن يكون الإشراف على مسيرة خالية من التوتر إلى لقب الدوري الفرنسي هو الأفضل. هدية فراق الفرنسي قبل فراق متوقع للطرق.

واجه فريق Les Parisiens تهديدات عابرة للتتويج في وقت سابق من هذا العام ، لكن فريق Galtier الآن أفضل بفارق سبع نقاط عن مرسيليا صاحب المركز الثاني وليس لديه أي التزامات أخرى من الآن وحتى نهاية مايو بفضل خروج مبكر مألوف من الفريق. دوري ابطال اوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى