بث مباشر باريس سان جيرمان تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

يخرج باريس سان جيرمان لتجنب الهزيمة الرابعة على التوالي في جميع المسابقات عندما يستضيف ليل على ملعب بارك دي برينس في مواجهة الدوري الفرنسي يوم الأحد.

عانى فريق Les Parisiens من خسارة 1-0 أمام بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع ، بينما تغلب رجال باولو فونسيكا على ستراسبورغ 2-0 في نهاية الأسبوع الماضي.

بث مباشر مباراة باريس اليوم قد يعود كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى التشكيلة الأساسية في مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الأحد ضد ليل على ملعب بارك دي برينس.

كان من المتوقع أن يقضي اللاعب الفرنسي فترة أطول مع إصابة في الفخذ ، لكنه تعافى سريعًا ليخرج من مقاعد البدلاء في خسارة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء أمام بايرن ميونيخ.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشرة

حصل ليونيل ميسي أيضًا على الضوء الأخضر لبدء تلك الهزيمة 1-0 بعد التخلص من مخاوفه الخاصة ، ويمكن للأرجنتيني الآن أن يجتمع مع نيمار ومبابي في المقدمة الثلاثة الشهيرة.

على أي حال ، يجب أن يلتزم فونسيكا بصيغة مجربة ومختبرة للرحلة إلى العاصمة ، حيث يقود خوسيه فونتي، البالغ من العمر 39 عامًا ، الحركة الخلفية ضد ثلاثية جالتير الشهيرة.

أجرى كريستوف جالتير – الذي لم شمله مع ناديه السابق في نهاية هذا الأسبوع – دعوة جريئة لبدء وارين زائير إيمري البالغ من العمر 16 عامًا في دوري أبطال أوروبا ، وربما يكون الشاب قد فعل ما يكفي لظهوره مرة أخرى يوم الأحد.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم بث مباشر

مع علاج ريناتو سانشيز لمشكلة في أوتار الركبة ، يمكن لماركو فيراتي وفيتينا أن يتوقعوا الانضمام إلى الشاب إذا كان الأمر كذلك ، مع استعداد كارلوس سولير ودانيلو بيريرا لإفساح المجال حيث يقوم فابيان رويز غير الفعال أيضًا بتدفئة مقاعد البدلاء.

كان أشرف حكيمي يكافح من أجل اللياقة قبل دوري الأبطال ولم يستمر سوى 45 دقيقة ضد بايرن بسبب قلقه من أوتار الركبة ، ومع استمرار تهميش نوردي موكيلي، من المفترض أن يدخل تيموثي بيمبيلي في الحظيرة هذا الأسبوع.

وعاد بريسنل كيمبيمبي أيضًا من مشكلة أخيل ويمكن أن يحل محل ماركينيوس – الذي تعرض لضربة في الفخذ ضد بايرن ميونيخ – بينما يكمل سيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما الدفاع الخلفي.

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان: دوناروما. بيمبيلي ، راموس ، كيمبيمبي ، مينديز ؛ زائير إيمري ، فيراتي ، فيتينها ؛ ميسي. مبابي ، نيمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى