أهداف باريس والبايرن اليوم.. مشاهدة أهداف وملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم مباشر يلا شوت بتعليق عربي

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر خسر باريس سان جيرمان خمس مباريات من 14 مباراة في جميع المسابقات في عام 2023 ، أي أكثر من خسارته في عام 2022 بأكمله (أربعة من 46 مباراة).

مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر وجاءت خسارتهم الخامسة في مباراة الذهاب أمام بايرن، مع ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الفرنسي منذ ذلك الحين: 4-3 ضد ليل ، 3-0 في مرسيليا و4-2 على أرضهم أمام نانت.

كان البوندسليجا يتفوق على الدوري الفرنسي في معركة بطل الدوري في يوم عيد الحب ، حيث حقق بايرن ميونيخ فوزًا 1-0 على باريس سان جيرمان بقيادة كريستوف جالتير في ملعب بارك دي برينس في مباراة الذهاب من آخر 16 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم كورة لايف

كان هدف كينجسلي كومان في الدقيقة 53 هو الفارق ، حيث سدد الفرنسي في الشباك تحت جثة جيانلويجي دوناروما. اعتقد باريس سان جيرمان أنه أنقذ التعادل قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة ، لكن حكم الفيديو المساعد استبعد هدف كيليان مبابي بداعي التسلل.

كومان – الذي سجل أيضًا الفائز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20 لبايرن ضد باريس سان جيرمان – لعب الآن 50 مباراة في المسابقة ، حيث شهدت مباراة الذهاب نهاية الفريق الفائز بالمناسبة 39. هذا هو أكبر عدد من الانتصارات للاعب في أول 50 مباراة له في دوري أبطال أوروبا.

لقد خسروا نصف مبارياتهم الثمانية خارج أرضهم في عام 2023 حتى الآن ، وخسروا أمام لنس ورين وموناكو في الدوري الفرنسي بالإضافة إلى هزيمة كوبيه دي فرانس في مرسيليا.

بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة بنتيجة 3-2 أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في 18 فبراير – بعد أربعة أيام من فوزه في دوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان – استعاد بايرن ميونخ انتصاراته المتتالية في الدوري على يونيون برلين و شتوتغارت.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر

يتمتع بطل ألمانيا القياسي بسجل يحسد عليه على أرضه ، بعد أن ظل دون هزيمة هناك في 23 مباراة متتالية منذ مباراتهم الافتتاحية عام 2022 ، والتي خسروا 2-1 أمام جلادباخ في الدوري. منذ ذلك الحين ، فازوا بـ16 مرة وتعادلوا في سبع شباك نظيفة.

سجل بايرن في كل من آخر 22 مباراة رسمية (3.14 هدف في المباراة الواحدة) ، وفشل آخر مرة في التسجيل في هزيمته 1-0 خارج أرضه أمام FC Augsburg في 17 سبتمبر في الدوري الألماني.

أما بالنسبة إلى شكل المسابقة الأخيرة ، فقد كان بايرن الفريق الوحيد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-23 الذي فاز في كل مباراة، حيث جمع كل 18 نقطة ممكنة ضد إنترناسيونالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، و برشلونة العملاق في الليغا، ونادي فيكتوريا بلزيتش التشيكي في المجموعة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى