بث مباشر باريس وليون اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر beIN Sport

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وليوم اليوم في تحديد معنى الصلابة ولكن غير المدهشة خلال شهر مارس.

حصل لاعبو فريق باريس اليوم في منتصف الطاولة على ثلاث نقاط من مواجهاتهم الثلاث مع لوريان وليل ونانت ، الذين كانوا في أرض الأحلام بعد هدف كاستيلو لوكيبا الذي وضعهم في المقدمة. دقيقتان فقط من المسابقة يوم 17 مارس.

قبل مباراة باريس سان جيرمان اليوم، قاد الكابتن ألكسندر لاكازيت من المقدمة مرة أخرى بهدفه السابع عشر هذا الموسم لينقذ نقطة لليجونز ، الذي لم تنته آماله الأوروبية في الماء حتى الآن ، ولكن فجوة من تسع نقاط لتعويض رين في. المركز الخامس بالكاد نزهة في الحديقة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر

قد يكون السعي لتحقيق المجد في  الأولوية رقم واحد بالنسبة إلى ليون ، الذي سيجدد القتال مع نانت في نصف النهائي يوم 5 أبريل للحصول على فرصة لقاء تولوز أو Annecy في الحدث الرائع ، حيث لا شك في أنه سيتم النظر فيهما. المفضلة لرفع الكأس عاليا.

سيكون مكانهم في دور المجموعات في الدوري الأوروبي إذا تمكن فريق بلان من إضافة المزيد إلى خزانة الكؤوس الخاصة بهم ، لكن مساعي الدوري الممتاز تحتل مركز الصدارة في الوقت الحالي ، حيث يحاول ليون تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري إلى خمس مباريات منذ الخسارة المحرجة. إلى أوكسير 2-1 في فبراير.

تمثل الهزيمة أمام AJA خسارة ليون الوحيدة في الدوري الفرنسي من آخر سبع مباريات خارج أرضه.

مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر beIN Sport

وقد تغلبوا على باريس سان جيرمان 1-0 في Parc des Princes مؤخرًا في ديسمبر 2020 ، لكن الأبطال منذ ذلك الحين لم يهزموا في أربع مباريات ضد Les Gones وتغلبوا. معركة ضيقة على ملعب Groupama في سبتمبر بفضل الفائز ليونيل ميسي .

لا يزال غاليتيير ، رئيس باريس سان جيرمان ، بدون خدمات الغائبين منذ فترة طويلة نيمار (الكاحل) وبريسنل كيمبيمبي (أخيل) ، وكان اللاعب الفرنسي في حالة تأهب للدفاع عن زيارة رين ، لكن ثروة من العائدات ستكون مشهدًا مؤلمًا. عيون هنا.

وبالفعل ، عاد أشرف حكيمي (عضلاته) للمغرب خلال فترة التوقف الدولية ، في حين أن ماركينيوس لديه فرصة قوية للعودة من مشكلة مماثلة ، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لكارلوس سولير وسيرجيو راموس ونوردي موكيلي .

يعاني راموس وموكيلي حاليًا من إصابات في ربلة الساق ، وبينما يُقال إن فرصة عودة اللاعب السابق لزيارة ليون ضئيلة ، سيواصل موكيلي تعافيه على الهامش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى