بث مباشر بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم إنها ليست دي كلاسيكو تمامًا ، لكن بايرن ميونيخ ويونيون برلين تتشكل لتكون واحدة من أكبر مباريات الموسم حتى الآن.

بايرن ميونخ اليوم بعد خسارته أمام جلادباخ في نهاية الأسبوع الماضي ، وصل البافاريون إلى مستوى المباراة بنقاط مع لاعبي برلين الشرقيين وكذلك بوروسيا دورتموند ، مما يعني أن الخسارة قد تجعل الفريق منخفضًا إلى المركز الثالث بنهاية الجولة.

تحت ضغط بالفعل بسبب النتائج المتواضعة لعام 2023 ، يحتاج جوليان ناجيلسمان إلى الفوز يوم الأحد لتعزيز مكانة بايرن في صدارة الدوري الألماني والحفاظ على BVB في مأزق.

عاد كل من ساديو ماني ونصير مزراوي إلى تدريبات الفريق ، لكن ما زال الوقت مبكراً بالنسبة لهما للمشاركة في مباراة. وفي الوقت نفسه ، تم إيقاف بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها ضد برلين. كان Choupo-Moting يعاني أيضًا من مشكلة طفيفة في الرقبة ، لكن يجب أن يكون هو وكينغسلي كومان متاحين للمباراة ، وإن كان ذلك مشكوكًا فيه.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم يلا شوت

ما نوع التشكيلة التي سنرى؟ حسنًا ، بعد الكثير من الانتقادات على مدار الأسبوع ، أعلن جوليان ناجيلسمان أن توماس مولر سيكون بالتأكيد في التشكيلة الأساسية ضد يونيون برلين.

بناءً على طريقة عمل المدرب ، يمكننا أن نفترض أن مولر سيلعب كمهاجم ضد يونيون ، مع جمال موسيالا خلفه في خط الوسط الهجومي. Leroy Sane و Serge Gnabry هما المرشحان المحتملان للجناح ، مع Kingsley Coman و Sadio Mane كخيارين أول على مقاعد البدلاء.

في خط الوسط ، يبدو أن التمركز المزدوج بين ليون جوريتزكا وجوشوا كيميتش هو النتيجة الأكثر ترجيحًا ، بناءً على الأفراد المتاحين.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم مباشرة

ربما لا يكون ريان جرافينبيرش جاهزًا للعب ضد فريق مثل يونيون برلين العام فقط ، وكان جوريتزكا وكيميتش في حالة جيدة منذ عودة الأول إلى تشكيلة الفريق ضد باريس سان جيرمان.

الدفاع هو المصدر الرئيسي للأسئلة. بالنظر إلى أن Union من المحتمل أن يلعب بشكل دفاعي ، قد يقوم جوليان ناجيلسمان بتجهيز رباعي هجومي مفرط مع جواو كانسيلو وألفونسو ديفيز في مركز الظهير. يمكن لبنيامين بافارد وماتيس دي ليخت ببساطة إعادة تمثيل أدوارهما كقلب دفاع في مثل هذا الإعداد ، مع يان سومر في المرمى.

بعد أن سجل ثمانية أهداف وسبعة تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم ، من المفترض أن يعود شيرالدو بيكر إلى التشكيلة الأساسية في الاتحاد بعد أن خسر على مقاعد البدلاء نهاية الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى