بث مباشر برشلونة اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة ومان يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب بتعليق عربي

مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم إذ يغيب برشلونة عن عثمان ديمبيلي وسيرجيو بوسكيتس فيمباراة الذهاب يوم الخميس في الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد في كامب نو.

تم تعيين ديمبلي لمدة شهر على الأقل على الهامش بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أمام جيرونا في 27 يناير.

بينما تم إجبار بوسكيتس على الخروج في الدقيقة الثامنة فقط من فوز برشلونة على إشبيلية في 5 فبراير بسبب التواء في الكاحل ، من المتوقع أن يغيب عن ساقي التعادل مع الشياطين الحمر.

في غياب ديمبيلي من المقرر أن يستمر جافي البالغ من العمر 18 عامًا في الجناح الأيسر، على الرغم من أن فيران توريس وأنسو فاتي يضغطان من أجل سحب من المدرب الرئيسي تشافي بعد أن بدأ على مقاعد البدلاء في برشلونة 1-0 في الدوري الإسباني الفوز على فياريال نهاية الأسبوع الماضي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

ومن المتوقع أن يتصدر الهداف روبرت ليفاندوفسكي ، الذي سجل 23 هدفا في 27 مباراة مع العملاق الكتالوني منذ انضمامه من بايرن ميونيخ الصيف الماضي ، خط الهجوم بينما يمكن لرافينها أن يكمل الصدارة الثلاثة بالاحتفاظ بمكانه في الجناح الأيمن.

تم استدعاء فرانك كيسي ليحل محل بوسكيتس المصاب في التشكيلة الأساسية نهاية الأسبوع الماضي، ويأمل الإيفواري الاستمرار في خط الوسط إلى جانب فرينكي دي يونج وبيدري- الذي سجل الأخير أربعة أهداف في آخر سبع مباريات ، بما في ذلك الفائز في المباراة ضد فياريال.

حافظ مارك أندريه تير شتيجن على نظافة شباكه في الدوري الإسباني 16 حتى الآن هذا الموسم ، أي أكثر بأربعة من أي حارس مرمى آخر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

ومن المقرر أن يحمي حارس المرمى الألماني من قبل أربعة دفاع من جول كوندي ، رونالد . أراوجو وأندرياس كريستنسن وجوردي ألبا ، ومن المحتمل أن يأتي الأخير بدلاً منأليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيسر.

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، ألبا ؛ بيدري ، دي يونج ، كيسي ؛ رافينها ، ليفاندوفسكي ، جافي.

سيغيب دوني فان دي بيك عن بقية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية ، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة ضد بورنموث في أوائل يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى