بث مباشر برشلونة اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

يمكن لمانشستر يونايتد حجز مكانه في دور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس لتعزيز الثقة قبل مواجهة نيوكاسل في نهائي كأس كاراباو في نهاية الأسبوع.

يستضيف الشياطين الحمر فريق برشلونة على ملعب أولد ترافورد في مباراة الإياب من مباراة الإقصاء في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي ، بنتيجة 2-2 حاليًا.

تقدم يونايتد 2-1 على ملعب نو كامب الأسبوع الماضي بعد هدف ماركوس راشفورد وهدف جولز كوندي في مرماه ، لكن جهد رافينها جعلها تتساوى.

رجال إريك تن هاج في حالة جيدة وسيطروا على ليستر نهاية الأسبوع الماضي ، حيث حققوا الفوز 3-0 مع راشفورد مرتين وأضاف جادون سانشو الهدف الثالث.

بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم مباشرة

وتغلب برشلونة على قادش 2- صفر على ملعب نو كامب يوم الأحد ليبتعد رجال تشافي بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد في سباق اللقب.

بينما برشلونة في حالة جيدة ، يمكن لجماهير أولد ترافورد رؤية مانشستر يونايتد يتخطى الخط مساء الخميس.

سيقود يونايتد ماركوس راشفورد ، الذي كان مثيرًا مؤخرًا للشياطين الحمر ، وسيبذل لاعب إنجلترا جهودًا حثيثة لإضافة 24 هدفًا لهذا الموسم.

يتطلع مانشستر يونايتد للتقدم إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي عندما يستضيف برشلونة في إياب مباراة الإياب مساء الخميس.

ارتقت المباراة الأولى إلى مستوى فواتيرها ، حيث جاء يونايتد من الخلف ليتقدم في كامب نو قبل أن يسجل برشلونة هدف التعادل في وقت متأخر ليترك الأندية متعثرة 2-2 في مجموع المباراتين.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

يتجه فريق إريك تن هاج إلى هذه المسابقة بعد أن تغلب على بداية بطيئة أمام ليستر سيتي يوم الأحد ليحقق الفوز في النهاية بنتيجة 3-0 على ملعب أولد ترافورد.

بعد تعادل ساحر 2-2 في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو ، استأنف مانشستر يونايتد وبرشلونة لقاء الإياب من دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي على ملعب أولد ترافورد مساء الخميس.

ألغى ماركوس راشفورد وهدف في مرماه جول كوندي هدف ماركوس ألونسو الافتتاحي يوم الخميس الماضي ، لكن رافينها أنقذ التعادل لبلوغرانا ، وهنا ترفع سبورتس مول أخبار الفريق لكلا الناديين.

كان التعادل 2-2 الأسبوع الماضي من نوع الإثارة الأوروبية التي عادة ما يتم الاحتفاظ بها في وقت لاحق من الموسم حيث يتصارع هذان العملاقان على مكان في دور الستة عشر من مسابقة الأندية الثانوية في القارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى