بث مباشر برشلونة تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بث مباشر كورة ستار

يسعى برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يرحب بفريق فالنسيا المهدد بالهبوط في كامب نو بعد ظهر يوم الأحد.

عانى العملاق الكتالوني من هزيمة 1-0 أمام الميريا في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، لكنهم ظلوا في صدارة الجدول بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

في حين خاض فالنسيا موسمًا كارثيًا حتى الآن ، ويحتل المركز الثامن عشر حاليًا في الدوري. الجدول على 23 نقطة تتجه إلى المجموعة التالية من مباريات برشلونة.

خرج برشلونة من الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد في 23 فبراير بسبب الخسارة 2-1 على ملعب أولد ترافورد ، ولم يتمكن برشلونة من العودة مرة أخرى في الدوري الإسباني ، حيث خسر 1-0 أمام الميريا في الدوري الأسبوع الماضي.

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم يلا شوت

لذلك فقد فريق المدرب تشافي فرصة التقدم بفارق عشر نقاط عن القمة في نهاية الأسبوع الماضي ، لكن لا يزال لديهم ميزة سبع نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني قبل 15 مباراة متبقية للعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

اهداف مباراه ليفربول اليوم تويتر.. فيديو ملخص اهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم يوتيوب.. اهداف ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 7-صفر

عاد برشلونة إلى طرق الانتصارات مساء الخميس ، في غضون ذلك ، مسجلا فوزا خارج ملعبه على ريال مدريد 1-0 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، بهدف عكسي من إدير ميليتاو أثبت أنه الفارق بين الفريقين . في الليل.

يخوض الفريق الكتالوني الآن أربع مباريات متتالية في الدوري ضد فالنسيا وأتلتيك بيلباو وريال مدريد وإلتشي قبل أن يستقبل ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر

يمتلك برشلونة أفضل سجل على أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث حصل على 29 نقطة من 11 مباراة ، وسوف يستقبل فريق فالنسيا الذي جمع ست نقاط فقط في رحلاته في 2022-23.

فاز بلوجرانا في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري ضد فالنسيا ، في غضون ذلك ، ولم يخسر أمام لوس تشي في كامب نو في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ أبريل 2016.

يلعب فالنسيا خارج الدوري الأسباني منذ موسم 1986-1987 ، لكنهم يخوضون حاليًا معركة للبقاء في الدرجة ، ويحتلون حاليًا المركز الثامن عشر في الجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى