بث مباشر برشلونة ومانشستر يونايتد.. مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة مان يونايتد وبرشلونة اليوم ارتقت مباراة الذهاب إلى مستوى الضجيج قبل المباراة، والآن يجدد مانشستر يونايتد وبرشلونة العداوات في أولد ترافورد مساء الخميس لتحديد من سيتأهل من مباراة الإقصاء في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي.

العملاقان القاريان – اللذان شاركا في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل 12 عامًا فقط – تعادلا 2-2 على ملعب كامب نو الأسبوع الماضي ، ويمكن توقع مباراة مثيرة بالمثل على مسرح الأحلام.

حتى عندما كان ماركوس ألونسو برأسه في القائم الخلفي ليفتتح التسجيل في مباراة الذهاب ، كان مان يونايتد يمتلك دائمًا طريقًا للعودة إلى التعادل بفضل ماركوس راشفورد، الذي سبقت نهايته القريبة من التمريرة العرضية التي كان جولز كوندي سيفعلها تتحول إلى شبكته الخاصة.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

ومع ذلك ، فإن برشلونة الذي أعيد تنشيطه ضمن أن كل شيء سيترك للعب في مان يونايتد عندما أفلت كرة Raphinha في منطقة الجزاء الجميع قبل أن تسقط في الزاوية السفلية.

وكان الاهتمام سيثير غضبًا عندما استخدم Erik ten Hag مصطلح “القمامة” لوصف أداء فريقه في الشوط الأول ضد ليستر سيتي يوم الأحد.

منح الفرصة بعد فرصة للثعالب المهدرة – الذين لم يتمكنوا من إيجاد طريقة لتجاوز ديفيد دي خيا الملهم – تمكن مان يونايتد من الوصول إلى الشوط الأول بفارق هدف واحد بفضل راشفورد.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة مباشرة

الذي ضاعف رصيده قبل جادون سانشو حقق فوزًا نهائيًا بنتيجة 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز – وهو فوز يضعهم خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط فقط.

الحديث عن تهمة محتملة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لا أساس له بأي حال من الأحوال بالنسبة للشياطين الحمر، الذين لا يزال بإمكانهم من الناحية الفنية إنهاء الموسم برباعية.

ومباراة برشلونة اليوم يستعدون أيضًا لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأحد ضد نيوكاسل يونايتد ومباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي. مقابل وست هام يونايتد.

مع رحلة إلى آنفيلد أيضًا في 5 مارس المقبل، يمكن بالتأكيد وصف الأسبوعين المقبلين على أنه فترة محددة للموسم بالنسبة لمان يونايتد، الذي يبلغ عدد مبارياته التي لم يهزم فيها في جميع البطولات ثماني مباريات ، وقد سجل هدفين على الأقل في كل منهما. من آخر تسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى