بث مباشر برشلونة Barcelona live.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الآن بدون تقطيع يوتيوب

بث مباشر برشلونة Barcelona live ويتقدم برشلونة حاليًا بتسع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني في صدارة جدول الترتيب ، لذا فإن فوزه يوم الأحد سيضعه في موقع الريادة قبل النهائي على التوالي.

وقال تشافي عندما سئل عن الكلاسيكو “سنحاول السيطرة بالكرة. نريد أن نكون أفضل من مباراة كأس الملك. ريال مدريد كان يؤدي بشكل جيد في الآونة الأخيرة.”

“أعتقد أنها 50-50. لدينا جماهيرنا وسوف يدعموننا ، لكن أعتقد أن مباراة الغد ستكون 50٪ لكلا الفريقين. إذا فزنا غدًا ، فسيكون انتصارًا مهمًا للغاية. بالتأكيد لن يقرر الدوري ، رغم ذلك “.

خروج برشلونة مؤخرًا من الدوري الأوروبي يعني أنهم لم يشاركوا في أي مباراة منذ أن حقق الفوز 1-0 على أتلتيك في الدوري يوم الأحد الماضي ، حيث سجل رافينها الهدف الوحيد في المسابقة.

مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم يلا شوت

يتطلع ريال مدريد للانتقال إلى مسافة ست نقاط من برشلونة في جدول الدوري الإسباني عندما يلتقي عملاقا كرة القدم الإسبانية في كامب نو مساء الأحد.

ويحتل لوس بلانكوس حاليا المركز الثاني في الدرجة بفارق تسع نقاط خلف برشلونة ويحتاج فريق المدرب كارلو أنشيلوتي للفوز بالكلاسيكو لاستعادة بعض الأرضية الثمينة.

وسيدخل الزوار المباراة بعد فوزهم على ليفربول 1-0 ، مما جعلهم يتأهلون إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزهم بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر الآن يلا شوت

عانى ديفيد ألابا من مشكلة في أوتار الركبة في أول مواجهة لدوري أبطال أوروبا مع ليفربول في فبراير ، وليس من المتوقع أن يعود النمساوي الدولي إلى الملعب حتى الشهر المقبل.

يهدف برشلونة إلى اتخاذ خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني 2022-23 عندما يستقبل ريال مدريد في كامب نو مساء الأحد.

ويتصدر فريق تشافي دوري الدرجة الأولى بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، مما يعني أن الفوز في الكلاسيكو سيفتح ميزة 12 نقطة في القمة.

فاز برشلونة 1-0 على أتلتيك بلباو نهاية الأسبوع الماضي ، وسجل رافينها الهدف الوحيد في المسابقة في المراحل الأخيرة من الشوط الأول.

عانى عثمان ديمبيلي من إصابة في أوتار الركبة خلال مباراة برشلونة مع جيرونا في 28 يناير. حقق اللاعب الدولي الفرنسي تقدمًا ممتازًا في تعافيه وكان قد تم تأجيله في البداية للعودة إلى هنا ، لكن المباراة ستأتي في وقت قريب جدًا بالنسبة للاعب الفرنسي الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى