بث مباشر برشلونه اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم يلا شوت بث مباشر Barcelona live

بث مباشر برشلونة اليوم.. دقائق قليلة تفصلنا عن مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت في الدوري الإسباني إذ يتطلع عشاق البرسا إلى مشاهدة برشلونة الآن تويتر لمعرفة ماذا يقدم مدرب برشلونه في مباراة اليوم.

مباراة برشلونه اليوم بث مباشر تنطلق بعد قليل حيث تواجه برشلونة فالنسيا بث مباشر الان يلا شوت في إطار مباريات الدوري الإسباني الممتاز وأعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة تشكيل برشلونة اليوم بث مباشر وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الليجا

ويغيب عدد كبير من النجوم عن مباراة برشلونة اليوم ضد فريق فالنسيا ومنهم سيرجي روبرتو وزميله أندرياس كريستنسن وكذلك رونالد أراخو إضافة إلى ممفيس ديباي بسبب تعرضهم للإصابة، وفي المقابل يخوض المبارة بقيادة المهاجم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر HD تعليق عربي يلا شوت

وضم التشكيل كل من: شتيغن في حراسة المرمى – وألبا غارسيا – كوندي – بالدي في خط الدفاع ودي يونغ وبوسكيتس وبيدري في خط الوسط، ويقود هجوم برشلونه الان مباشر كل من ديمبلي ليفاندوفسكي انسو فاتي.

ويجلس على دكة البدلاء كل من بيليرين – بيكيه – فيران – ألونسو – كيسيه – رافينها – غافي – بينيا – تيناس – بابلو توري.

وهاجم عدد كبير من مشجعي فريق برشلونة المدرب تشافي وقالت أحدهم: “شيء يخليك تفقد شغفك لتشجيع فريق عمرك وكل هذا بسبب عنصرية كثلان مقيته السبب تشافي لايمس من الرئيس والإدارة الإعلام لانه ابن النادي حتى لو فاشل ويضر الفريق والفاشل مدرب السد يلعب بوسكيتس فقط لانه ابن لاماسيا مش مهم نقاط ضيع فريق يخرج من البطولات فقط عنصرية”.

مشاهدة بث مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر

وأضاف آخر: “ما يريحني في موضوع بوسكيتس هو أن فالينسيا ضعيف في الارتداد الهجومي وهذا اكبر نقطة ضعف ببوسكيتس، اتمنا برشلونة يكون قوي دفاعيًا ويستغل الفرص المتاحة تواجد فاتي هذا دليل على تطور فاتي النفسي والبدني وكنت اتمنا نشاهد رافينها مكان ديمبلي لاراحة ديمبلي و رجوع رافينها ليلعب اساسي”.

وتابع مشجع ثالث: “بيرلين لا يسد ولا يقنع ولا يقدم بنظر تشافي تكتيكياً بعد مباراة البايرن ، مدافع ضئيل وهذه هي قدراته متواضعه كلاعب لفرق متوسطه مدري كيف تم توقيعه مع برشلونة.. فاتي بتصاريحه الأخيره قاعد يثير الشكوك مع تشافي وهذه سمة غير محبذه بنادي مثل برشلونة تثير الجدل لتلعب أساسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى