اهداف بلجيكا كرواتيا الآن.. مشاهدة ملخص مباراة كرواتيا وبلجيكا اليوم مونديال قطر 2022 beIN SPORTS

كرواتيا ضد بلجيكا بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس العالم فيفا 2022 إذ يسعى كل من بلجيكا وكرواتيا اليوم إلى تحقيق الانتصار والصعود إلى الدور المقبل من كأس العالم كما يسعى روميلو لوكاكو ، هداف بلجيكا على مر العصور ، لبدء معركة المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 يوم الخميس مع كرواتيا .

وخرج المهاجم البالغ من العمر 29 عاما ، والذي لعب مرتين فقط لإنتر ميلان منذ نهاية أغسطس بسبب إصابات في أوتار الركبة والفخذ ، من مقاعد البدلاء ليخوض أول ظهور له في قطر في الخسارة 2-0 أمام المغرب يوم الأحد.

كشف المدير الفني روبرتو مارتينيز أن لوكاكو – الذي سجل ثلاثة أهداف في آخر لقاءين له مع كرواتيا – متقدم على الموعد المحدد في تعافيه ، وسيكون المهاجم في منافسة لبدء المباراة إذا نجح في الوصول إلى آخر دورتين تدريبيتين.

بث مباشر مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم مباشر يلا شوت الان

لا يزال يبدو أن ميتشي باتشواي هو المرشح الأكثر ترجيحًا للحصول على إيماءة في المقدمة لبلجيكا ، بعد أن قاد خط الهجوم في المباراتين السابقتين ، لكن من المتوقع أن يفقد رجل فنربخشة مكانه في التشكيلة الأولى إذا اعتبر لوكاكو مناسبًا لذلك. بداية.

لم يتألق المهاجمان النجمان كيفن دي بروين وإيدن هازارد بعد في مرحلة كأس العالم في قطر ، لكن كلا اللاعبين من المقرر أن يحتفظوا بمقعدهم في الثلث الأخير ، على الرغم من أن لياندرو تروسارد وتشارلز دي كيتليري ودريس ميرتنز من بين البدائل التي يجب أن يكون مارتينيز من بين البدائل. يقرر تجديد خطه الأمامي.

في مكان آخر ، سيغيب لاعب خط وسط إيفرتون أمادو أونانا عن مباراة الخميس بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء في كل من مباراتي المجموعة الأولى والثانية ، حيث يستعد يوري تيلمانز للانضمام إلى أكسل فيتسل في وسط الملعب.

تشكيل بلجيكا ضد كرواتيا اليوم بث مباشر في كأس العالم

تيبوت كورتوا في طريقه لخوض ظهوره الدولي رقم 100 بين العصي ، في حين منالمتوقع أن يبدأ واحد من تيموثي كاستاني ، ليندر ديندونكر ، ووت فايس أو آرثر ثيات في مركز الدفاع إلى جانب الثنائي الدفاعي المتمرس توبي ألدرفيرلد ويان فيرتونغن .

يجب أن يحتفظ توماس مونييه بمكانه في مركز الظهير الأيمن ، بينما يأمل يانيك كاراسكو في العودة مرة أخرى إلى التشكيلة الأولى على الجهة المقابلة قبل Thorgan Hazard .

التشكيلة المحتملة لبلجيكا: كورتوا ؛ Castagne ، Alderweireld ، Vertonghen ؛ مونيير ، تيلمانس ، فيتسل ، كاراسكو ؛ دي بروين ، إ. هازارد ؛ باتشواي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى