بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم بث مباشر يلا شوت

كافح تشيلسي لتسلق جدول الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتهاء كأس العالم ومواجهة توتنهام في ديربي لندن.

توقع بول ميرسون وكريس ساتون أن ينهي تشيلسي سلسلة مبارياته الأربع المتتالية دون فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على غريمه اللندني توتنهام.

يستعد توتنهام لاستقبال البلوز في شمال لندن بعد ظهر يوم الأحد حيث يتطلع جراهام بوتر لتغيير ثروات فريقه.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم بث مباشر

يتجه فريق غرب لندن إلى المواجهة الناجحة بفارق عشر نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع ، مع إلقاء الأنظار على مستقبل المدرب مع استمرار الضغط المتزايد.

ورد بوتر “إيجابية” عندما سئل عن نوع رد الفعل الذي يريد أن يراه من لاعبيه بعد الهزيمة أمام ساوثهامبتون الأسبوع الماضي.

“نحتاج إلى أداء قوي ونحتاج إلى ثلاث نقاط. إنها مباراة رائعة. سأفتقد أنطونيو [كونتي] وأتمنى له الشفاء العاجل. إنها مباراة نتطلع إليها حقًا ، التدريب كان جيدًا حقًا. ، كانت استجابة اللاعبين جيدة حقًا. لذلك نحن نتطلع إلى المباراة “.

بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

يمكن أن تكون المواجهة في أي اتجاه وقد تشهد رد فعل من البلوز أو فوزًا صعبًا لتوتنهام مرة أخرى. أخذ النقاد دورهم في محاولة للتنبؤ بما قد تسير عليه نتيجة المباراة ، مع ميل الجانب البعيد للارتداد مرة أخرى.

قبل مباراة تشيلسي اليوم ادعى لاعب خط وسط أرسنال السابق بول ميرسون أن بوتر يجب أن يجري تغييرين رئيسيين على الفريق ليحقق النصر في اليوم.

“إذا لعب تشيلسي مع الفريق الذي لعب ضد ساوثهامبتون في نهاية الأسبوع الماضي ، فلن يفوزوا بالمباراة ضد توتنهام. إذا عاد بوتر إلى نظامه الذي تم تجربته واختباره ، فإن البلوز سيهزم توتنهام طوال اليوم.

“ما أحبه في بوتر هو أنه اعتنى بالنادي واللاعبين قبله. إنه تحت ضغط كبير. كان يمكن أن يلعب دور ريس جيمس وتياجو سيلفا في نهاية الأسبوع الماضي لأنه لديه وظيفة يجب أن يحتفظ بها. لكن ماذا فعل؟ لم يرغب في المخاطرة بإصابات لهؤلاء اللاعبين واختار استبعادهم

“لقد اعتنى بهم. كان بإمكانه اختيار عدم حماية هؤلاء اللاعبين ، لكنه اختار أن ينظر إلى الصورة الأكبر. أعتقد أنه يجب أن يتم إعطاؤه حتى عيد الميلاد المقبل وأن يحصل على استعداد مناسب للموسم مع هذا الفريق. إذا لم يحدث ذلك لن يتمرن بحلول عيد الميلاد ، حتى أنه سيفهم أنه من الأفضل الانفصال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى