بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

كان أمن عمل جراهام بوتر موضوعًا ساخنًا أيضًا في المشهد الإداري للدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن اللاعب الإنجليزي بالتأكيد استعاد بعض مشجعي البلوز الساخطين إلى جانبه من خلال التحكم في نجاح مستحق تمامًا على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا. .

في مشهد مألوف للغاية لمشجعي البلوز ، يبدو أن الكرة متجهة إلى عدم عبور الخط في ستامفورد بريدج ، لكن تسديدة رحيم سترلينج وركلة الجزاء التي استعادها كاي هافرتز جعلت تشيلسي يمحو تأخره 1-0 من مباراة الذهاب ويحجز. مكانهم في ربع النهائي.

الآن ، مستمتعًا بنجاح الانتصارات المتتالية بعد انتصار الدوري الممتاز الأسبوع الماضي على ليدز يونايتد ، قد يكون بوتر قد بدأ في إثبات قرار مجلس الإدارة بإبقائه في المركز.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

لكن رأسية ويسلي فوفانا التي فازت في المباراة ضد الفريق الأبيض فعلت ذلك . القليل لتحسين مكانة تشيلسي صاحب المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع وجود فارق 11 نقطة لتعويض توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع – الذي لعب مباراة أكثر – يمكن القول إن تحقيق المجد في دوري أبطال أوروبا هو أفضل طريق للبلوز للعودة إلى المسابقة القارية العام المقبل ، وما زالت حظوظهم خارج أرضهم تصنع للقراءة غير السارة على الإطلاق.

في الواقع ، تشيلسي الآن بلا فوز في آخر 10 مباريات طريق في جميع المسابقات – خسر سبعة منهم وسجل أربعة أهداف فقط في هذه العملية – لكن البلوز انتصر 2-1 على الثعالب في ستامفورد بريدج في أغسطس ويمكنه تسجيل الدوري الأول. ضعف الفريق المضيف منذ 2016-2017 ، عندما انتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من قبضة ليستر.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر يلا شوت

تفاقم بؤس ليستر في ساوثهامبتون بسبب إصابة هارفي بارنز ، الذي اضطر إلى الانسحاب في الشوط الأول بسبب التواء في الكاحل ، على الرغم من أنه لا يعتقد أنه تعرض لأية أضرار خطيرة وقد يكون متاحًا هنا.

ومع ذلك ، من المتوقع أن تأتي مباراة يوم السبت في وقت مبكر جدًا بالنسبة لجيمس جاستن ويوري تيلمانز وفيكتور كريستيانسن – بينما لا يزال ريان بيرتراند وجوني إيفانز يشككون في بناء مستويات لياقتهم البدنية ، لكن الأخير لديه فرصة لتشكيل الفريق.

كان كيليتشي إيهيناتشو مذنبًا بتبديد العديد من الفرص ضد ساوثهامبتون ، لكن رودجرز قفز للدفاع عن النيجيري ويجب أن يحافظ على ثقته به منذ صافرة البداية هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى