بث مباشر تشيلسي وريال مدريد.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت

تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد لديه جبل ليصعده في مباراة الإياب ضد عملاق الدوري الإسباني ريال مدريد.

وسيستضيفون لوس بلانكوس على ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء على أمل أن يتأخروا بهدفين، تشيلسي وريال مدريد.

ربما كان تشيلسي محظوظًا بترك ريال مدريد الأسبوع الماضي مع استمرار هذا التعادل (نسبيًا) في الميزان. لقد تفوق عليهم رجال كارلو أنشيلوتي في سانتياغو برنابيو ، وبالنظر إلى بطاقة بن تشيلويل الحمراء بعد مرور ساعة على تأخر فريق لامبارد بهدف ، فإن الهزيمة 2-0 لم تكن نتيجة مروعة.

ومع ذلك ، لا يزال من الصعب للغاية التغلب على العجز. يخبرنا التاريخ بنفس القدر.

تقدم ريال مدريد من 18 مباراة من أصل 19 مباراة في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين أو أكثر ، وفشل فقط في 2003-04 ضد موناكو في ربع النهائي (4-2 ذهاب ، 1-3 إياب ، القضاء على قاعدة الأهداف خارج الأرض). يعرف قدامى المحاربين في UCL كيفية مشاهدة الألعاب عندما يتمتعون بالميزة.

فريق أنشيلوتي مجرد حيوان مختلف في منافسة الأندية الأولى في أوروبا. لقد فازوا بتسع من آخر 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا UEFA (D1 L1) ، وكل واحدة من آخر خمس مباريات خروج المغلوب. كل هذه الانتصارات الخمسة جاءت ضد الأندية الإنجليزية ، وواحد آخر في مرمى النيران مرة أخرى.

نعم ، تقدم تشيلسي في آخر مناسبتين حيث خسروا ذهابهم خارج أرضهم بهدفين واضحين (مقابل نابولي في 2011-12 وضد باريس سان جيرمان في 2013-14) ، لكن ذلك كان وقتًا مختلفًا تمامًا.

يتمتع البلوز بسجل قوي على أرضه في دوري أبطال أوروبا – فقد خسروا واحدة فقط من آخر 10 مباريات على أرضهم (W8 D1) – لكن هذه الهزيمة جاءت ضد ريال مدريد الموسم الماضي على ملعب ستامفورد بريدج. العملاق الإسباني هو 7/5 للفوز على تشيلسي في العاصمة الإنجليزية برهان 365. على الرغم من أنهم لا يحتاجون إلى الفوز بهذه المحطة للتقدم ، إلا أن خلافهم أمر جيد.

كانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي مباشرة كما لو كانت مع ريال مدريد. افتتح كريم بنزيمة (من غيره؟) التسجيل بلمسة بسيطة بعد أن تمكن كيبا أريزابالاغا فقط من تصويب تسديدة فينيسيوس جونيور في طريق كابتن ريال مدريد. يمتلك بنزيمة الآن 20 هدفًا في دوري أبطال أوروبا ضد فرق من إنجلترا ، ولم يسجل سوى ليونيل ميسي أكثر (27).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى