بث مباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت في الكلاسيكو

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر أصيب كل من ديفيد ألابا وفيرلاند ميندي ، وهو ما يعني أن ناتشو فرنانديز في مركز الظهير الأيسر ، بينما المهاجم رودريجو جويس مشكوك فيه ، لكن مشاكل إصابة مدريد خفت في أماكن أخرى.

لديهم رفاهية القدرة على إشراك ثلاثة لاعبين تم اختيارهم في تشكيلة الريال اليوم هذا الأسبوع ( تيبو كورتوا ولوكا مودريتش وبنزيما) ولديهم عمق كبير في خط الوسط. ومع ذلك ، لن يأخذ أنشيلوتي أي شيء كأمر مسلم به. لا تزال هزيمة كأس السوبر في شهر يناير في الذاكرة ، وقد مر أقل من عام على فوز برشلونة 4-0 في البرنابيو في الليغا.

تلقى برشلونة ثمانية أهداف فقط في 23 مباراة بالدوري هذا الموسم وسبب كبير لذلك هو شكل أروجو. وتتيح سرعة تعافي قلب دفاع أوروجواي له اللعب بالقدم الأمامية ، مع العلم أنه قادر على تنظيف الكرات الطويلة في الخلف.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

ومع ذلك ، فإن دوره ضد مدريد غالبًا ما يكون مختلفًا. عادةً ما يختاره تشافي ليلعب في مركز الظهير الأيمن ، حيث قد يكون قادرًا على إبقاء فينيسيوس هادئًا ، وقد أدى ذلك بشكل جيد في الماضي.

بالنظر إلى الإصابات التي يعاني منها برشلونة عبر خط الهجوم إضافة إلى حقيقة أن مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لكأس الملك ستقام في كامب نو في أبريل، فإن تركيز برشلونة سينصب على الحد من هجوم مدريد ، حتى لو كان من المؤلم الاعتراف بذلك. في مكان آخر ، مع خروج كل من ديمبيلي وبيدري وليفاندوفسكي ، سيكون التركيز على رافينها في الثلث الأخير.

سيكون كريم بنزيمة في مركز الصدارة مرة أخرى لريال مدريد لكن المصاب روبرت ليفاندوفسكي مفقود لبرشلونة. ألفارو ميدراندا / نور فوتو عبر غيتي إيماجز.

بث مباشر برشلونة وريال مدريد اليوم مباشرة

سادت خيبة أمل داخل مدريد لأن المهاجم الفرنسي الدولي لم يفز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في الدوري الإسباني يوم الاثنين ، وغاب عن الأرجنتين ليونيل ميسي الفائز بكأس العالم، وإلى حد ما ، هناك عدد قليل من المراحل الأفضل للاستجابة لخيبة الأمل تلك مقارنة بالكلاسيكو .

لم يكن موسم بنزيمة قوياً كما كان في العام الماضي حتى الآن بسبب الإصابات ، لكن أرقامه لا تزال جيدة. لقد سجل 18 هدفًا في 25 مباراة في جميع المسابقات ويتطلع إلى العودة إلى لياقته الكاملة تمامًا كما يحتاجه مدريد بشدة.

مع خمسة أهداف في مبارياته الأربع الماضية ، بالإضافة إلى هدف واحد في كل من المباراتين السابقتين أمام برشلونة ، فهو في حالة جيدة وسيتطلع للاستفادة من الاهتمام الإضافي الذي يجتذبه فينيسيوس من المدافعين عندما يلتقي هذان الفريقان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى