بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت

تقدم ريال مدريد 5-4 في مجموع المباراتين أمام تشيلسي الموسم الماضي قبل أن يفوز بالمباراة بالفوز 1-0 في النهائي على ليفربول في باريس.

ربما يكون تشيلسي قد فاز بمباراة الإياب 3-2 في سانتياغو برنابيو ، لكن هدف كريم بنزيمة في الوقت الإضافي جعل لوس بلانكوس يصل إلى الدور نصف النهائي. كان تشيلسي يقود المباراة 3-0 قبل 10 دقائق فقط على نهاية الوقت الأصلي – وهي النتيجة التي كانت ستشهد تغييرًا مثيرًا في المباراة بعد هزيمة الذهاب 3-1 على ملعب ستامفورد بريدج – لكن هدف رودريجو في الدقيقة 80 أرسل المباراة. للوقت الاضافي.

أصبح تشيلسي ثاني فريق يسجل ثلاثة أهداف خارج أرضه ضد ريال مدريد في المسابقة الأوروبية ، بعد تعادل مانشستر يونايتد 3 في كأس أوروبا هناك في مايو 1968.

شهد فوز ريال مدريد في مباراة الذهاب 3-1 على ملعب ستامفورد بريدج تسجيل بنزيمة ثلاثية رائعة. وهذه هي الثلاثية الثانية على التوالي له في دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل ثلاثة أهداف في مرمى باريس سان جيرمان في ظهوره السابق قبل أقل من شهر. كان رابع لاعب يسجل ثلاثية في مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا بعد كريستيانو رونالدو (2017) وليونيل ميسي (2016) ولويز أدريانو (2014) ، بينما أصبح أول لاعب يسجل على الإطلاق. ثلاثية أوروبية ضد تشيلسي في أي منافسة.

شهد هدفه الثالث في المباراة أيضًا تسجيل هدفه الحادي عشر في دوري أبطال أوروبا في 2021-22 ، قبل أن يصل في النهاية إلى 15. هذا الهدف جعله يتفوق على رصيد جاست فونتين بـ10 أهداف في 1958-59 كأفضل لاعب فرنسي يسجل في مباراة واحدة. UCL / موسم الكأس الأوروبية.

ربما يكون ريال مدريد قد تعثر محليًا في الدوري الإسباني ضد فياريال في نهاية الأسبوع ، بعد أسبوع انتصر فيه في كأس الملك ضد غريمه اللدود برشلونة ، لكن على الصعيد الأوروبي ، كان مستواه قوياً بشكل لا يصدق – فقد خسر واحدًا فقط من آخر 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا UEFA (W8 D1) والفوز في كل من آخر ثلاث مباريات على التوالي.

وعندما يتعلق الأمر بمباريات الأدوار الإقصائية ، فقد تمكنوا من العثور على الجزء الخلفي من الشبكة في كل من آخر 30 مباراة على أرضهم ، وسجلوا 69 هدفًا في هذه العملية (2.3 لكل مباراة). ومع عرض bet365 دفع تعويضات مبكرة إذا تقدم أي فريق بهدفين للأمام ، فقد يكون من المفيد دعم ريال لتحقيق الفوز في هذا الهدف ، حتى لو عاد البلوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى