أهداف فرنسا إنجلترا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

بث مباشر فرنسا إنجلترا الآن في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 تحظى بمتابعة كبيرة للغاية بعد أن حسم المنتخب المغربي قبل قليل بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من المونديال.

تواجه إنجلترا اليوم فرنسا في ربع نهائي كأس العالم، في إحدى المواجهات البارزة في البطولة. وأحرزت إنجلترا 12 هدفًا حتى الآن في قطر، وتقبلت شباكها مرتين فقط، بينما تغلبت فرنسا حاملة اللقب على بولندا بسهولة لتؤكد عزمها على الاحتفاظ بلقبها.

ستشهد المباراة أيضًا لقاء اثنين من المواهب المتأهلة في البطولة ، تحت ستار مهاجم فرنسا كيليان مبابي ولاعب خط الوسط الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام.

مشاهدة مباراة فرنسا إنجلترا

من الغريب أن نقول إن هذا سيكون اللقاء الأول بين إنجلترا وفرنسا في مرحلة خروج المغلوب في بطولة كبرى.

ومع ذلك، فقد التقيا في بطولة كبرى في السابق ، في خمس مناسبات: مرتين في كأس العالم وثلاث مرات في بطولة أوروبا. تم سحب الأسود الثلاثة في نفس مجموعة فرنسا في كأس العالم 1966 و 1982 وفي كلا اللقاءين ، فازت إنجلترا.

سجل روجر هانت هدفين في الفوز 2-0 في طريقه للفوز بكأس العالم في المباراة الأولى قبل ثنائية براين روبسون وإنهاء ذكي من بول مارينر أدى إلى الفوز 3-1 بعد 16 عامًا.

لم تكن معارك إنجلترا مع فرنسا في منطقة اليورو ناجحة تمامًا. ثلاثة مواجهات – في 1992 و 2004 و 2012 – لم تسفر عن أي انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة مؤلمة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

هل ستحقق ثلاثة أسود الفوز في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات من ثلاث مباريات ضد فرنسا أم أن أصحاب الأرض سيغيرون الأمور؟

بث مباشر فرنسا إنجلترا

التنبؤ: فوز فرنسا بشكل مريح

إنكلترا هشة للغاية في الخلف وفرنسا قوية للغاية في المقدمة. أعتقد أن بطل العالم سيسجل في وقت مبكر جدًا من المباراة ، ربما في الدقائق العشر الأولى ، ثم يبتعد عنها في الشوط الثاني.

سيتعين على إنجلترا توخي الحذر من الريح في وقت متأخر من المباراة حيث تحاول الحفاظ على مكانها في قطر ، مما سيمكن مبابي وجريزمان وشركاه من انتزاعهم في الاستراحة.

ستفوز فرنسا بثلاثة أهداف وسيتنحى جاريث ساوثجيت بعد المباراة.

التنبؤ: إنجلترا 1-4 فرنسا

لاعب إنجلترا البارز طوال البطولة حتى الآن هو جود بيلينجهام في قلب خط وسط جاريث ساوثجيت.

حصل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا على استحسان من جميع أنحاء العالم لأن أدائه كان رائعًا حتى الآن.

لا يزال في سن المراهقة ، وهو يكرر ما مثله واين روني في يورو 2004 ومايكل أوين في فرنسا 1998.

حصل فيل فودين مؤخرًا على بيلينجهام باعتباره “أحد أكثر اللاعبين الموهوبين الذين رأيتهم على الإطلاق” ، بينما أكد رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي اهتمام فريقه بالتعاقد مع لاعب خط الوسط من بوروسيا دورتموند.

ألقى كاتبنا أوليفر كاي نظرة على صعود بيلينجهام ولماذا تم تجهيزه بالمهارات اللازمة للتعامل مع الضجيج.

كانت آخر مرة التقى فيها منتخب إنجلترا وفرنسا في بطولة كبرى في عام 2004 ، عندما اشتبك الفريقان في إحدى مباريات دور المجموعات في بطولة أوروبا والتي فاز فيها بمفرده زين الدين زيدان.

مشاهدة مباراة فرنسا إنجلترا

كان فرانك لامبارد قد منح إنجلترا التقدم في الشوط الأول عندما صعد ليرأس الشباك من ركلة حرة من ديفيد بيكهام.

أتيحت الفرصة لبيكهام لمضاعفة تقدم إنجلترا فقط لفابيان بارتيز لإنقاذ ركلة الجزاء ، وسرعان ما عادل زيدان النتيجة بضربة حرة رائعة.

ثم حول زيدان ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز بالمباراة بعد خطأ ديفيد جيمس على تييري هنري. والأكثر إثارة للإعجاب أنه سدد ركلة الجزاء بعد ثوانٍ فقط من مرضه الجسدي بجانب الملعب.

تعافت إنجلترا من هزيمتها في اليوم الأول بفوزها على سويسرا وكرواتيا ، لتخسر أمام الدولة المضيفة البرتغال في ربع النهائي.

كما انهارت فرنسا في الدور ربع النهائي ، حيث خسرت 1-0 أمام اليونان الفائزة في نهاية المطاف.

لطالما كان هاري ماجواير أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق لجاريث ساوثجيت. في آخر بطولتين كبيرتين – كأس العالم 2018 ويورو 2020 – لعب قلب الدفاع كل دقيقة من مباريات خروج المغلوب في إنجلترا. أكسبه لعبه القوي مكانًا في فريق بطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الصيف الماضي.

لكن الأمور سارت نحو الأسوأ هذا الخريف. تراجع أداء ماجواير حيث عانى مانشستر يونايتد بداية صعبة للموسم ، حيث افتتح بهزيمته أمام برايتون وبرنتفورد بنتيجة 6-1. هبط اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى فريق كأس الفريق ، حيث ظهر مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 4 سبتمبر.

ماجواير لم يساعده حقيقة أن نتائج يونايتد تحسنت معه على مقاعد البدلاء. كما أنه لم يساعده أدائه خلال مباريات إنجلترا في دوري الأمم في أواخر سبتمبر. لقد أخطأ في تسجيل هدفين من أهداف ألمانيا خلال التعادل 3-3 ، بما في ذلك إهدار ركلة جزاء قذرة.

مشاهدة مباراة فرنسا إنجلترا بث مباشر

لكن وسط انتقادات كثيرة ، أصر ساوثغيت على التمسك برجله ، وقد أتى القرار ثماره. لعب ماجواير كل دقيقة تقريبًا في هذه البطولة ، باستثناء الربع الأخير من الفوز على إيران عندما أجبره المرض على الانسحاب. تم تسجيل الأهداف الوحيدة التي تلقتها إنجلترا في هذه البطولة بينما كان ماجواير خارج الملعب في تلك المباراة.

بعد انتهاء دور المجموعات الأسبوع الماضي ، أشاد به شريك ماجواير في قلب الدفاع جون ستونز. ولدى سؤاله عن أداء ماجوير في هذه البطولة ، قال ستونز: “منذ المباراة الأولى ، قدم أفضل استجابة. كل المباريات الثلاث كان رائعا. يتعلق الأمر بإيجاد تلك الشراكة مرة أخرى وقد فعلنا ذلك حتى الآن. حان الوقت لمواصلة البناء والتحسين. هذا رصيد كبير له.

“لقد طرحت الكثير من الأسئلة عنه ، لكنني ألعب مع شخص في العديد من المباريات مع إنجلترا ، ومررت معه لحظات كثيرة وأعرف ما مر به في ناديه وهذا يتحدث عنه كثيرًا. ما زلت أؤمن به وكل زملائه يؤمنون به. كان هناك الكثير من الضوضاء لكنه حاول تحسينه وبدأ البطولة بشكل جيد. هذا فضل كبير له “.

هذا نوع من الشرطي لكنني سأتوقع فوز فرنسا ، جزئيًا لأنني أحد مشجعي كرة القدم المزعجين الذين لا يحبون النحس من فريقهم.

لكنني أشعر بقلق حقيقي بشأن سجلنا ضد أفضل الفرق عندما يكون الأمر مهمًا. لذلك أقول إن فرنسا ستحقق فوزًا بنتيجة 2-1 ، مع تقدم إنجلترا ، لكنها سقطت بسبب خطأ من كيليان مبابي. لا أحد سيكون أسعد مني إذا كنت مخطئا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى