فرنسا والدنمارك اليوم.. مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك كأس العالم فيفا قطر

الدنمارك ضد فرنسا مباشر اليوم تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في مباراة فرنسا الثانية في كأس العالم ضد الدنمارك ، أجرى البلوز جلسة تدريبية يوم الخميس في ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.

فرنسا والدنمارك لم يعد هناك فرق صغيرة. إذا قللت من الحدة ، فإن الجميع يعرف كيف يلعب كرة القدم ويعمل على الجانب التكتيكي. السعودية كانت من الناحية التكتيكية مذهلة. لا تخفض الشدة.

مباراة فرنسا مباشر اليوم عندما تضع أقل تتفاجأ في آخر مباراتين ضد الدنمارك كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا. مع فريقنا ، إذا وضعنا القوة وجميع المكونات ، أعتقد أنه ليس لدينا ما يدعو للقلق.

مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر يلا شوت

كيف تفسر الصعوبات الأخيرة التي واجهتك في التغلب على الدنمارك والتي ستجدها يوم السبت؟ لقد قلتها مرارًا وتكرارًا لكنه فريق مقوم بأقل من قيمته الحقيقية. لعبناها مرتين في غضون أربعة أشهر ، في يونيو ( 1-2 ، 3 ) وسبتمبر ( 0-2 ، 25 ).

مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك اليوم لقد جعلتنا بائسين ، يجب أن نتأكد من عكس الاتجاه دون الحديث عن الانتقام. المدرب واللاعبون الدنماركيون يعرفوننا ونعرفهم. سيختلف تصوير شهري يونيو وسبتمبر عن صور الغد لأن الوضع مختلف بالنسبة للفريقين.

ما حدث سيساعدنا لكنه سيساعد أيضًا الدنماركيين الذين يتمتعون دائمًا بهذه القدرة في جميع المباريات لتغيير النظام. هذا يمكن أن يؤدي إلى صعوبات مختلفة.

إذا وصلت فرنسا إلى دور الـ16 ، فقد تواجه الأرجنتين أو المكسيك. كيف ترى هذه الفرق؟
سنفكر أولاً في الدنمارك. نحن نعتني في مجموعتنا وبعد ذلك سنرى ما يحدث في المجموعة التي تهمنا في حالة التأهل.

بث مباشر فرنسا ضد الدنمارك اليوم مباشر

لن أتحدث عن الآخرين ، أشاهد المباريات، لا أراهم جميعًا بالكامل لأننا في بعض الأحيان نتدرب … في هذه المجموعة ، ستكون المباراة الثانية مهمة للغاية. يمكن أن يكون حاسما لهذين الفريقين: الأرجنتين لأنها خسرت الأول ، المكسيك لأنها تعادل.

مباراة فرنسا اليوم نحن في مركز ولن نتباهى ، لكن مثل كل الفرق التي فازت بمباراتها الأولى ، لدينا هذه الإمكانية بالفوز بالمباراة الثانية للتأهل. بالنسبة للأرجنتين والمكسيك ، مهما حدث ، فلن يكون الأمر كذلك. لكل مجموعاته. آمل من كل قلبي أن تسألني السؤال مرة أخرى!

هل كانت لديك إمكانية اللعب مع رافاييل فاران ضد أستراليا

كان من الممكن أن يلعب لأنه كان لائقًا من قبل جميع العناصر المجتمعة والمناقشات التي أجريتها معه … ليست جلسة الأمس (الخميس) التي ستتغير كثيرًا ولكن الجلستين تم تنفيذهما وخاصة معارضة مرتين.

ثلاثون دقيقة يوم الأربعاء شيء آخر استطاع هضمه جيدًا. لقد كان مناسبًا للأول ، فهو ليس أقل ، ولا يزيد قليلاً ، عن الثانية. هذه اختيارات. لديه الخبرة ، هذا أمر مؤكد. أهم شيء أنه يشعر بالاستعداد في رأسه وجسده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى