فرنسا وبولندا yalla shoot live.. مشاهدة أهداف مباراة بولندا وفرنسا اليوم يلا شوت كورة 365 في كأس العالم FIFA قطر 2022

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر yalla shoot في كأس العالم حيث يلعب في دور الستة عشر في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ يمكن أن تصطف بولندا ضد فرنسا بحيث ينعم المدرب البولندي تشيسلاف ميتشنيوفيتش بتشكيلة كاملة استعداداً لمواجهة فرنسا في دور الستة عشر لكأس العالم 2022 اليوم الأحد على أرضية ملعب الثمامة.

وقبل مباراة فرنسا اليوم بث مباشر يلا شوت احتل النسور المركز الثاني في المجموعة الثالثة على الرغم من خسارتهم 2-0 في الجولة الأخيرة أمام الأرجنتين ، التي تأهلت في المركز الأول حيث أقامت بولندا المواجهة مع حامل اللقب.

كان Michniewicz مدينًا للمركز الأول Wojciech Szczesny لجزء كبير من تلك المباراة ، حيث أبعد رجل Juventus ركلة جزاء ليونيل ميسي قبل الخضوع لضربة من Alexis Mac Allister و Julian Alvarez .

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

مباراة فرنسا ضد بولندا يعمل تشيزني كخط الدفاع الأخير لبولندا هنا ، على الأرجح مع ماتي كاش وكامل جليك وجاكوب كيويور وبارتوش بيريزينسكي كحماية له باعتباره رباعي دفاع لم يتغير.

سيغيب كاش وكيويور عن ربع النهائي – إذا وصلت بولندا إلى هناك – إذا تم حجزهما هنا ، وينطبق الشيء نفسه على Grzegorz Krychowiak ، الذي يجب أن يرتبط بكريستيان بيليك في خط الوسط مرة أخرى.

Piotr Zielinski و Przemyslaw Frankowski ، اللذان تم خلعهما في الشوط الأول في الخسارة أمام الأرجنتين ، يجب أن يحتفظوا أيضًا بمواقعهم ، لكن قد يتم إغراء Michniewicz بتغيير الهجوم.

بث مباشر يلا شوت فرنسا وبولندا مباشر الان في كأس العالم 2022

كان كارول سوايدرسكي مجهولاً إلى حد كبير ليلة الأربعاء ، لذا يمكن لأركاديوس ميليك الآن أن يشق طريقه مرة أخرى إلى التشكيلة الأساسية جنبًا إلى جنب مع روبرت ليفاندوفسكي ، على الرغم من أن Krzysztof Piatek هو خيار آخر.

التشكيلة الأساسية المحتملة لبولندا: Szczesny؛ كاش ، جليك ، كيويور ، بيريزينسكي ؛ فرانكوفسكي ، بيليك ، كريشوفياك ، زيلينسكي ؛ ليفاندوفسكي ، ميليك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى