أهداف لعبة الهلال في آسيا.. مشاهدة ملخص مباراة الهلال وأهلي دبي اليوم مباشر يلا شوت لايف

يترقب الكثيرون مشاهدة مباراة الهلال وأهلي دبي اليوم في بطولة دوري أبطال آسيا حيث أنه خلال آخر 5 لقاءات مع الهلال يلعب على أرضه ، فاز الهلال السعودي مرة واحدة ، وكان هناك 3 تعادلات بينما فاز شباب الأهلي دبي مرة واحدة. فارق الأهداف 7-6 لصالح شباب الأهلي دبي.

خلال آخر 11 لقاء ، فاز الهلال السعودي 5 مرات ، وتعادل 4 مرات ، بينما فاز شباب الأهلي دبي مرتين. فارق الأهداف 18-14 لصالح الهلال (السعودية)، كان آخر فوز للهلال (المملكة العربية السعودية) على أرضه ضد شباب الأهلي دبي في عام 2009.

ولم يخسر شباب الأهلي دبي في آخر 5 مباريات، استقبل الهلال هدفاً في كل من آخر 5 مباريات، وقبل مباراة الهلال يفوز بالشوط الأول في 45٪ من مبارياته ، وشباب الأهلي دبي في 27٪ من مبارياته.

بث مباشر مباراة الهلال وأهلي دبي اليوم لايف

الهلال يفوز بنسبة 45٪ في الشوط الأول ، وفاز شباب الأهلي دبي بنسبة 27٪، والفائز في لقائهم الأخير كان شباب الأهلي دبي FC.

في لقاءهم الأخير ، فاز فريق شباب الأهلي دبي بهدفين، وعندما تقدم الهلال (السعودية) 1-0 على أرضه ، فاز في 81٪ من مبارياته.

عندما يتقدم شباب الأهلي دبي 0-1 خارج أرضه ، فازوا في 71٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر الهلال (السعودية) 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 33٪ من مبارياته.

وعندما يخسر شباب الأهلي دبي 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 33٪ من مبارياتهم، في دوري أبطال آسيا ، يقدم الهلال السعودي أداءً أفضل من نادي شباب الأهلي دبي.

أداء شباب الأهلي دبي في آخر 5 مباريات أفضل من أداء الهلال السعودي، وفي آخر 5 لقاءات فاز الهلال السعودي 2 ، وفاز شباب الأهلي دبي بتعادل 2 وتعادل واحد.

مشاهدة مباراة الهلال وأهلي دبي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

الهلال (السعودية) يسجل 1.4 هدفاً في مباراة ضد شباب الأهلي دبي ، وشباب الأهلي دبي يسجل 1.4 هدفاً ضد الهلال السعودي (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين الهلال السعودي وشباب الأهلي دبي 2.8، متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات الهلال السعودي وشباب الأهلي دبي 1.2.

لم يفز الفريقان بأخر مباراة لهما في دوري أبطال آسيا، الهلال (السعودية) يسجل 1.95 هدفاً عندما يلعب على أرضه ، وشباب الأهلي دبي يسجل 1.65 هدفاً عندما يلعب خارج الأرض (في المتوسط).

لم يخسر شباب الأهلي دبي في آخر 6 مباريات، الهلال (السعودية) يفوز بالشوط الأول في 45٪ من مبارياته ، وشباب الأهلي دبي في 29٪ من مبارياتهم، الهلال (السعودية) يفوز بنسبة 45٪ في الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى