بث مباشر ليفربول الان.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة ليفربول يلا شوت سيسعى وست هام للفوز بمباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية فقط هذا الموسم (سابقًا في أكتوبر) ، بعد فوزه 4-0 على بورنموث في المرة الأخيرة.

ومع ذلك ، فاز هامرز في اثنتين فقط من آخر 20 مباراة له ضد خصوم بدأوا اليوم في النصف العلوي من جدول الدوري الممتاز (D5 L13) ، وكلا هذين الانتصارين كان ضد فولهام.

في جميع المسابقات ، لم يخسر وست هام في خمس مباريات ، بعد فوزين على فولهام وبورنموث وتعادل على أرضه مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلى جانب التعادل والفوز في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA أمام جنت. سجل ميخائيل أنطونيو ثلاثة أهداف في آخر مباراتين.

بشكل عام ، فاز وست هام بنفس عدد المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز (تسعة من 31) كما فاز في الدوري الأوروبي (تسعة من 10 – باستثناء التصفيات) هذا الموسم.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم لايف

فاز ليفربول في آخر مباراتين مع فوز على ليدز (6-1) ونوتنجهام فورست (3-2). لم يفزوا بثلاثة على التوالي منذ ما قبل كأس العالم 2022 ، عندما حصلوا على ثلاث مرات متتالية في أكتوبر – جاء الفوز الثالث في هذا الترتيب ضد وست هام في آنفيلد.

سجل الريدز عددًا من الأهداف في فوزهم 6-1 في آخر مباراة خارج أرضهم ضد ليدز أكثر مما سجلوه في الثمانية السابقة على الطريق مجتمعة (4 – W1 D2 L5). مرة واحدة فقط هذا الموسم فازوا بمباريات متتالية خارج أرضهم في الدوري ، وذلك في نوفمبر / ديسمبر ضد توتنهام وأستون فيلا.

فاز فريق كلوب في مباراة واحدة فقط من ست مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أندية لندن هذا الموسم (D3 L2) ، بفوزه على توتنهام هوتسبر 2-1 في نوفمبر. بعد تسجيله في 27 مباراة متتالية في الدوري في العاصمة بين أغسطس 2018 ويناير من هذا العام ، انتهت زيارتا ليفربول الأخيرتين 0-0.

جناح أيمن أهداف محمد صلاح – في بداية الموسم ، ادعى كلوب أن صلاح “وجد قدمه اليمنى في الإجازة” ، لكن تعويذة ليفربول أصبح أكثر هدافي القدم اليسرى غزارة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مباراة فريقه السابقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى