بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا، عشاق كرة القدم يبحثون عن موعد مباراة ليفربول وأياكس في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر.

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وقائد منتخب مصر على موعد مع مباراة مثيرة وقوية ضد فريق أياكس الهولندي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ضمن منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يخوض نجم الفراعنة محمد صلاح مباراة ليفربول ضد أياكس الهولندي في إطار مباريات الجولة الثانية.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر الشوط الثاني

وكان ليفربول قد تلقي خسارة قاسية في الجولة الأولى من دور المجموعات إذ جاءت نتيجة مباراة ليفربول ونابولي في دوري الأبطال بخسارة الريدز بـ أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليواصل ليفربول عروضه السيئة التي بدأها منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

مشاهدة ليفربول ونابولي بث مباشر دوري أبطال أوروبا.. liverpool مباشرة

نتائج ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي سيئة للغاية إذ لم يقدم المأمول من الفريق وواصل نزيف النقاط في جدول ترتيب الدوري الدوري الإنجليزي 2022 – 2023، بالإضافة إلى الخسارة في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نابولي.

صلاح ورفاقه في الريدز يستضيفون فريق أياكس الهولندي، على ملعبه في أنفيلد ويسعى للحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل تحسين موقفه في المجموعة الأولى وأيضا مصالحة الجمهور بعد النتائج السلبية طوال الفترة الماضية سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وأياكس في دوري الأبطال

المباراة الصعبة التي يخوضها المدرب الألماني يورجن كلوب من المقرر أن تنطلق عند حلول دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أياكس

يترقب عشاق دوري أبطال أوروبا المباراة النارية التي تجمع ليفربول ضد أياكس في الجولة الثانية من دور المجموعات ويبحثون عن مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر يلا شوت أون لاين دون تقطيع يوتيوب.

ليفربول مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر.. Liverpool and Newcastle

وتذاع مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية إذ تنقل المباراة قناة بي إن سبورت بريميوم 2.

تشكيل ليفربول أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا

واختار المخضرم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح ليكون أساسيا في مباراة ليفربول وأياكس الهولندي، بالإضافة إلى عودة الثاني المصاب بعد إتمام شفائهما الإسباني تياجو ألكانتارا والبرتغالي ديوجو جوتا.

وضم تشكيل ليفربول الأساسي كل من أليسون بيكر في مركز حراسة المرمى، وفي خط الدفاع اختار ترينت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – كوستاس تسيمكاس، وفي خط الوسط يوجد فابينيو – هارفي إيليوت – تياجو ألكانتارا.

مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

وأما في خط الهجوم فقاد هجوم الريدز محمد صلاح ولويس دياز وديوجو جوتا.

واختار أحد مشجعي ليفربول تشكيل الأمثل وجاءت وفق رؤيته كالتالي: “التشكيل الافضل لليفر هو خط الهجوم (صلاح ونونيز وجوتا) خط الوسط (هندرسون وارثر وتياجو) خط الدفاع ( روبرتسون وفاندايك وابراهيما وارنولد) حارس المرمى (اليسون) التشكيلة دى تهزم أى فريق”.

مباراة ليفربول اليوم مباشرة تويتر

وأضاف عاشق ليفربول في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “كل التوفيق لليفربول ونجمنا محمد صلاح أن شاء الله ويكسبوا ثلاث نقاط مهمين جدا.. ربنا يكرمنا النهارده ونكسب إن شاء الله وبعد أذنكم يا جماعة يا رب كابتن يورجن يريح جوميز شوية وفرمينيو والكابتن”.

فيديو أهداف هالاند في مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست.. ملخص المباراة

وقال نبيل رمضان في تعليقه على مباراة ليفربول وأياكس: “اتمنى أن يبتعد صلاح عن تركيز الأسيست وان يبتعد عن طريقة التسديد على المرمى في الزاوية الضيقة لأنها معروفه لحراس المرمى جميعا وأن يلعب ماتيب بجوار فانديك وليس جوميز وألا يتقدم ارنولد بدون حساب وان يبتعد فاببنو عن الخشونة غير المبررة وأن يركز الكنتارا في وسط الملعب على لعب المايسترو وان شاء الله ربنا يوفق الفريق وأولهم صلاح”.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم مباشرة

وتابع آخر: “الليفربول يمر بي ظروف صعبة مثل ما مر بيها ريال مدريد وبرشلونة وكل الفِرق واللي زاد عليه خروج ساديو ماني الليفربول يحتاج مدة من الزمن لكي يسترجع مما كان عليه سواء في الأبطال والدوري الانجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى