بث مباشر ليفربول تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام اليوم بث مباشر يلا شوت

نتطلع إلى مباراة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأربعاء على استاد لندن، مباراة وست هام ضد ليفربول، لم يحظ وست هام يونايتد بأفضل الأوقات أمام ليفربول في هذه المسابقة. فقط ضد آرسنال (35) خسر وست هام مباريات الدوري الإنجليزي أكثر مما خسر أمام ليفربول (33).

أضف حقيقة أن هزيمة ديفيد مويس الـ22 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الريدز هي أكثر ما يشترك فيه ضد أي خصم خلال مسيرته التدريبية ، ولديك أساسًا جميع العناصر اللازمة لفوز ليفربول خارج أرضه في هذه المواجهة ، أليس كذلك؟

عادة ما يكون هذا هو الحال ، لكن فريق ليفربول هذا كافح من أجل التأثير في 2022-23 حتى الآن. 50 نقطة من 31 مباراة هو أسوأ سجل لهم في هذه المرحلة من الموسم منذ 2015-16 – أولهم تحت قيادة يورغن كلوب ، بينما حتى لو فازوا بكل مباراة من مبارياتهم السبع المتبقية في الموسم ، فسيظل لديهم 21 نقطة أقل مما أنهوا الموسم الماضي (92).

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام اليوم بث مباشر

كما سيخفق وست هام أيضًا في تحقيق أهدافه في موسم 2020-21 (65 نقطة) و 2021-22 (56). حتى لو فازوا في آخر سبع مباريات هذا الموسم ، يمكنهم فقط الانتهاء برصيد 55 نقطة على الأكثر.

يواجه المدرب بثالث أعلى نقاط في كل مباراة لتولي مسؤولية أكثر من 100 مباراة في المسابقة – يورغن كلوب ( 2.10). قد يمنح ليفربول انطلاقة أولى منذ أكتوبر الماضي للويس دياز لكنه سيغيب عن الثلاثي ستيفان باجسيتيك ونابي كيتا وروبرتو فيرمينو بسبب الإصابة في هذه المباراة، بينما سيغيب وست هام عن المهاجم جيانلوكا سكاماكا بسبب إصابة في الركبة.

سجل ليفربول فوزه الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الممتاز على وست هام مرة أخرى في أكتوبر 2022 – وهو أكبر فوز له أمام منافس واحد في المسابقة في ذلك الوقت (منذ أن تعادل مع نيوكاسل).

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم

تم ضمان الفوز 1-0 بفضل رأسية داروين نونيز في مرمى هدف ليفربول رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد هامرز ، وهو رابع ناد يصل إلى القرن.

ظهير أيسر: ديوغو جوتا – بعد مرور عام وأسبوع بدون هدف ، سجل جوتا أربعة أهداف في مباراتين ، وهو ما يجسد بشكل مثالي نظرية جيانلوكا فيالي في التهديف.

بالنسبة للمهاجمين مباراة ليفربول ووست هام،” قال المهاجم الإيطالي الراحل ، “الأهداف مثل زجاجات الكاتشب ، أن تنقر ، تنقر ، تنقر ، ولا يخرج أي شيء ، ثم يتفاخرون.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى