أهداف ماتش آرسنال اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة ميلان وأرسنال يلا شوت كورة لايف

مشاهدة مباراة آرسنال تويتر حيث شهد آرسنال مغادرة 10 من لاعبيه للعب في نهائيات كأس العالم ، وهو خامس أكبر فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومع تحديد الأربعة النهائيين ، لا يزال لاعب واحد فقط ، الفرنسي ويليام صليبا ، نشطًا في البطولة.

لن يعود اللاعبون التسعة العائدون إلى التدريبات في الوقت المناسب لهذه المباراة الودية ، على الرغم من ذلك ، مما يعني أن آرسنال سيعتمد على اللاعبين الذين قدموا أداءً جيدًا ضد ليون ، لا سيما في مباراة الشوط الأول المهيمنة.

لم يفعل كل اللاعبين العائدين من قطر ذلك بسبب إقصاء بلادهم. عانى جابرييل جيسوس ، أحد أبرز لاعبي أرسنال هذا الموسم ، من إصابة أثناء اللعب مع منتخب البرازيل في دور المجموعات واضطر للعودة إلى الوطن مع فترة توقف قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

مشاهدة مباراة أرسنال وميلان اليوم بث مباشر يلا شوت

في غضون ذلك ، انسحب بن وايت من تشكيلة إنجلترا لأسباب شخصية دون أن يلعب على الإطلاق في قطر ، ويأمل ميكيل أرتيتا أن يتمكن كلاهما من العودة إلى أرسنال في الوقت المناسب.

تشكيلة أرسنال ضد ميلان

بالنظر إلى حالة اللاعبين العائدين من كأس العالم وكونها مباراة ودية في منتصف الموسم ، فإن توقع الفرق في هذا الفريق ليس بالأمر السهل.

ومع ذلك ، تبحث صحيفة سبورتنج نيوز كيف يمكن للمديرين أن يصطفوا مع اللاعبين الموجودين تحت تصرفهم ، حيث من المحتمل أن يقدم أرسنال جانبًا من القوة المماثلة لتلك التي أرسلها ليون 3-0 قبل خمسة أيام.

تشكيلة ميلان المتوقعة (4-2-3-1 ، من اليمين إلى اليسار): 1. سيبريان تاتاروسانو ، 2. دافيد كالابريا ، 23. فيكايو توموري ، 20. بيير كالولو ، 46. ماتيو جابيا ، 4. إسماعيل بن ناصر ، 8. ساندرو تونالي – 30. جونيور ميسياس ، 32. توماسو بوبيجا ، 10. إبراهيم دياز – 12. أنتي ريبيك.

بث مباشر مباراة آرسنال وميلان اليوم ركلات الترجيح أرسنال ضد ميلان

مجموعة المباريات الودية التي يشارك فيها الفريقان هي “كأس السوبر دبي” ، والتي تضم أيضًا كل من ليفربول وليون. سوف يلعب كل منهم مباراتين في دورة دوري ، حيث سيحصلون على النقاط الثلاث المعتادة للفوز ، واثنتين ، بدلاً من واحدة ، للتعادل.

ومع ذلك ، سيتم تنفيذ ركلات الترجيح بعد كل من المباريات الأربع ، حيث يربح الفائزون في ركلات الترجيح نقطة “إضافية” إضافية. الفريق الذي يحتل صدارة ترتيب الفرق الأربعة المتوج سيكون الأبطال.

فاز أرسنال بأول مباراة له على ليون 3-0 وانتصر أيضًا 2-1 في ركلات الترجيح. مع وجود ميلان لم يلعب بعد ، يتصدر آرسنال الطريق بأربع نقاط كحد أقصى ، ومن المحتمل أن يذهب إلى حد ما لتأمين هذا الكأس الودية كأول فضية في 2022/23 لأرسنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى