أهداف ماتش أمريكا وهولندا اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة هولندا وأمريكا اليوم في كأس العالم 2022

هولندا ضد أمريكا مباشر إذ تنطلق مرحلة دور الستة عشر لكأس العالم 2022 عندما تواجه هولندا الولايات المتحدة الأمريكية في استاد خليفة الدولي بعد ظهر يوم السبت، مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر يلا شوت كورة مونديال الأسطورة.

وانتهى فريق لويس فان غال بالمركز الأول في المجموعة الأولى مع الإكوادور والسنغال والمضيفة قطر التي تغلبوا عليها بنتيجة 2-0 في الجولة الأخيرة لتحضير مباراة معوصيف المجموعة الثانية .

في غضون ذلك ، انتزع المنتخب الأمريكي مكانًا في الأدوار الإقصائية بعد فوزه الضيق 1-0 على إيران في منتصف الأسبوع ، لكن أورانجي هي المرشحون الأوفر حظًا في مواجهة نهاية الأسبوع.

مشاهدة مباراة هولندا ضد أمريكا بث مباشر الاسطورة

لم يكن من المستغرب أن معظم الاستحسان حتى الآن ذهب إلى المهاجم غزير الإنتاج كودي جاكبو ، الذي سجل في جميع مباريات المجموعة الثلاث لهولندا ويمكن أن يصبح الآن أول هولندي في التاريخ يسجل في أربع مباريات في نهائيات كأس العالم .

بقدر ما يجب أن تلعب قسوة جاكبو دورًا مهمًا لهولندا حتى تتاح لها فرصة التقدم ، فقد كان الدفاع الثابت هو موضوع فريق فان جال في نهائيات كأس العالم ، ولم يكن الأمر مختلفًا هذه المرة.

سجل الهولنديون هدفًا واحدًا فقط في كأس العالم 2022 حتى الآن ، والذي جاء بالتعادل 1-1 مع الإكوادور في الجولة الثانية ، وسجلهم الدفاعي في مباريات خروج المغلوب يتحدث عن نفسه.

بث مباشر مباراة هولندا وأمريكا اليوم في كأس العالم يلا شوت كورة لايف

في الواقع ، حافظ وصيف بطل 2010 على ثلاث شباك نظيفة متتالية في مباريات خروج المغلوب في كأس العالم تحت قيادة فان غال ، الذي قاد الهولنديين إلى الدور نصف النهائي من نسخة 2014.

أبقت هولندا كوستاريكا والأرجنتين في مأزق في الأدوار الإقصائية 2014 ، وخسرت أمام الأخيرة بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 ، بينما تغلبت على البرازيل 3-0 في مباراة المركز الثالث.

يمكن الآن صنع جزء من تاريخ كأس العالم من قبل هولندا ، التي تهدف إلى أن تصبح ثاني فريق على الإطلاق يحافظ على نظافة شباكه أربع مرات متتالية في الأدوار الإقصائية بعد منتخب إسبانيا الفائز عام 2010.

سجل أورانجي القوي في الحراسة الخلفية ليس مفاجئًا بالنظر إلى أن فيرجيل فان ديك ، ويورين تيمبر ، وناثان آكي ، وماتيس دي ليخت ، وستيفان دي فريج تحت تصرف فان جال.

مشاهدة مباراة أمريكا الان بث مباشر في كأس العالم 2022

وحتى إذا تمكنت الفرق من كسر خط دفاع هولندا المكون من ثلاثة لاعبين ، وهو 6 ‘7 ” ثم يقف أندريس نوبيرت في طريقهم.

علاوة على ذلك ، سجلت الولايات المتحدة هدفين فقط في مبارياتها الخمس الأخيرة في جميع البطولات ، وكلاهما تضمن مساهمة مباشرة من كريستيان بوليسيتش ، لكن مهاجم تشيلسي لديه شك بسيط في المباراة بسبب إصابة في الحوض.

جوشوا سارجنت وويستون ماكيني سيتواصلان ويذهبان للمباراة بسبب مخاوفهما الخاصة باللياقة البدنية ، لذا فإن الولايات المتحدة ستقطع عملهما إذا أرادوا اختراق دفاع هولندي عنيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى