أهداف ماتش إنجلترا وفرنسا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة فرنسا وإنجلترا يلا شوت كأس العالم FIFA قطر 2022

قبل مباراة فرنسا اليوم بث مباشر إذ أعلنت إنجلترا أن المهاجم رحيم سترلينج سيعود إلى قطر يوم الجمعة قبل مواجهة فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022، وانسحب لاعب تشيلسي في اللحظة الأخيرة من الفريق لمواجهة السنغال في مباراة دور الستة عشر يوم الأحد بسبب مسألة عائلية ، حيث فازت إنجلترا 3-0 لتتأهل إلى دور الثمانية.

توقيت مباراة انجلترا وفرنسا اليوم يلا شوت الآن اتضح لاحقًا أن منزل ستيرلينغ في Surrey قد تم اقتحامه ، وعاد على الفور إلى المملكة المتحدة وسط مخاوف بشأن رفاهية أطفاله.

في ذلك الوقت ، لم يمارس جاريث ساوثجيت أي ضغوط على سترلينج للعودة إلى معسكر إنجلترا ، حيث قال لقناة ITV : “علينا أن ننتظر ونرى. في الوقت الحالي ، من الواضح أن الأولوية هي أن يكون مع أسرته ونحن” إعادة ذاهب لدعم ذلك.

بث مباشر ماتش فرنسا وإنجلترا الآن

مباراة إنجلترا بث مباشر الان تويتر “سنسمح له بالحصول على الكثير من الوقت الذي يحتاجه. إنه ذاهب إلى المنزل ، نعم. أنا حقًا لا أعرف لأنه في الوقت الحالي هو وضع يحتاج إلى وقت مع عائلته للتعامل معه وأنا لا أفعل ذلك. لا أريد أن أضعه تحت أي ضغط. في بعض الأحيان لا تكون كرة القدم هي الشيء الأكثر أهمية ويجب أن تأتي الأسرة أولاً “.

رحيم سترلينج لاعب إنجلترا في 23 سبتمبر 2022، وأكدت إنجلترا صباح الخميس أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا سيعود قريبًا إلى قطر للتواصل مع زملائه في الفريق حيث يستعدون لمواجهة فرنسا بطلة العالم في استاد البيت يوم السبت.

كشف بيان صادر عن فريق الأسود الثلاثة أن سترلينج سيعود مع الفريق يوم الجمعة ، مما يعني أنه يجب أن يكون في المنافسة لمواجهة فرنسا في عطلة نهاية الأسبوع.

مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا اليوم بث مباشر كأس العالم

وجاء في تغريدة: “سيعود رحيم سترلينج إلى قاعدة FIFAWorldCup @ في إنجلترا في قطر. ترك مهاجم #ThreeLions مؤقتًا لحضور مسألة عائلية ، لكن من المتوقع الآن أن ينضم مجددًا إلى الفريق في الوكرة غدًا قبل ربع النهائي مع فرنسا”. .

بدأ سترلينج ، الذي سجل خمسة أهداف وصنع هدفين في 19 مباراة خلال موسم ظهوره الأول مع تشيلسي ، أول مباراتين لإنجلترا في كأس العالم وصنع هدفًا وصنع هدفًا في فوزهم الأول بنتيجة 6-2 على إيران.

لاعب مانشستر سيتي السابق لديه الآن 20 هدفًا و 27 تمريرة حاسمة من 81 مباراة دولية كبيرة ، لكنه أُسقط على مقاعد البدلاء في فوز إنجلترا الأخير بالمجموعة الثانية على ويلز ، حيث بدأ فيل فودين من اليسار بدلاً منه وسجل الهدف الثاني لفريقه . في الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى