أهداف ماتش البرازيل اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 بث مباشر فوز كرواتيا على البرازيل إذ تهدف كرواتيا إلى أن تصبح أحدث قتلة عملاق في نهائيات كأس العالم 2022 عندما تواجه البرازيل حاملة اللقب خمس مرات في ربع النهائي يوم الجمعة على استاد المدينة التعليمية.

وتعادل كرواتيا وصيف البطل 2018 – الذي احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة – بالتعادل 1-1 مع اليابان في معركتهما في دور الستة عشر، لكن رجال زلاتكو داليتش انتصروا 3-1 بضربات الجزاء.

قلة هم الذين يتوقعون أن يحقق فريق Chequered Ones مفاجأة في ربع النهائي بعد ظهر اليوم الجمعة ، ولكن هناك بعض الأسباب للتفاؤل لمن يرتدون الأحمر والأبيض بينما يستعدون لتحقيق ما يفضله الكثير من الناس.

مشاهدة مباراة البرازيل ضد كرواتيا بث مباشر

كرواتيا والبرازيل والتقدم لمواجهة هولندا أو الأرجنتين في الدور نصف النهائي، منذ خروجها من بطولة أوروبا 2020 من قبل إسبانيا بركلات الترجيح ، أثبتت كرواتيا أنه من الصعب للغاية التغلب عليها في المباريات التنافسية والودية، ودخلت ربع النهائي يوم الجمعة بعد أن خسرت مرة واحدة فقط في آخر 15 شهرًا.

جاءت هذه الهزيمة بشكل مفاجئ على يد النمسا في دوري الأمم مرة أخرى في يونيو ، لكن فريق داليتش حقق 13 فوزًا رائعًا وستة تعادلات من آخر 20 مباراة في جميع المسابقات ، كما أن خطه الحالي الذي لم يهزم يبلغ 10 مباريات.

مباراة كرواتيا علاوة على ذلك ، اعتادت كرواتيا على الأداء الجيد أمام الأسماء الكبيرة في عام 2022 ، بعد أن شاركت مع فرنسا بطلة العالم في مجموعتها بدوري الأمم ، لكنها تمكنت من حصد أربع نقاط من لقائهما مع فرنسا.

بث مباشر مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم يلا شوت

قام فريق داليتش أيضًا بالمضاعفة على الدنمارك التي بلغت نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 ، على الرغم من أن الإسكندنافيين لم يكن أحد قصص النجاح في كأس العالم 2022 ، بينما كانت بلجيكا تنفجر وتنتفخ لكنها فشلت أيضًا في اختراق خط دفاع تشيكيرد أونز في مرحلة المجموعات.

قبل مباراة البرازيل بقدر ما كان اللوم في إنهاء روميلو لوكاكو المهدر هو السبب في فشل بلجيكا في هز الشباك في مرمى كرواتيا ، فلا يبتعد عن الجهود الدفاعية الممتازة لفريق داليتش ، الذي كان أحد أفضل حراس البطولة حتى الآن. .

في الواقع ، لم تتلق شباك كرواتيا سوى هدفين فقط في مبارياتها الأربع في قطر حتى الآن ، وهي تنعم بالطلب المطلوب من جوسكو جفارديول، قلب دفاع لايبزيغ البالغ من العمر 20 عامًا والذي قدم أداءً بعيدًا عن بشرته لإبقاء بلجيكا في مأزق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى