أهداف ماتش البرازيل.. مشاهدة ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا يلا شوت اليوم في كأس العالم

البرازيل ضد كرواتيا مشاهدة البرازيل اليوم يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ يثير أليكس ساندرو الظهير الأيسر للبرازيل شكوكًا كبيرة فيمواجهة كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 اليوم الجمعة على ملعب المدينة التعليمية بسبب إصابة في الفخذ.

قبل مباراة البرازيل اليوم غاب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا عن آخر مباراتين لـ Selecao ، بما في ذلك الفوز 4-1 يوم الاثنين على كوريا الجنوبية في دور الـ16 ، ومنذ ذلك الحين تم تصويره وهو يتدرب بمفرده مع المدرب البدني للفريق.

وكشف المدرب تيتي منذ ذلك الحين أنه من غير المرجح أن يظهر ساندرو يوم الجمعة وإذا فشل في التعافي في الوقت المناسب ، فمن المتوقع أن يستمر زميله في يوفنتوس دانيلو في مركز الظهير الأيسر حيث يعمل إيدر ميليتاو على الجانب الآخر.

مشاهدة مباراة البرازيل اليوم بث مباشر يلا شوت

قام أليسون بيكر بعدة تصديات ممتازة في الفوز على كوريا الجنوبية ، ومن المقرر أن يحتفظ حارس مرمى ليفربول بمكانه بين العصي ، مع حماية قدمها ثنائي قلب الدفاع تياجو سيلفا وماركينهوس.
من غير المرجح أن يقوم تيتي بإجراء الكثير من التغييرات ، إن وجدت ، على تشكيلة البداية ، والتي قد تشهد استمرار كاسيميرو ولوكاس باكيتا في خط الوسط. من المتوقع أن يبدأ فريد وبرونو غيمارايس – وهما على بعد حجز واحد فقط من التعليق إلى جانب ميليتاو – كبديلين.

تعافى نجم سيليكاو نيمار من إصابة في الكاحل ليبدأ ويسجل في الفوز على كوريا الجنوبية ، ويتأهب مهاجم باريس سان جيرمان – الذي يتأخر بهدف واحد فقط عن سجل بيليه التاريخي للمنتخب (77). للبدء من جديد في دور تجوال متقدم مقدمًا.

بث مباشر مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم يلا شوت

من المقرر أن ينضم نيمار في خط المواجهة المخيف المكون من أربعة لاعبين إلى جانب رافينها وفينيسيوس جونيور وريتشارليسون ، بينما من المرجح أن يوفر أمثال أنطوني ورودريجو وغابرييل مارتينيلي وبيدرو غطاءً على مقاعد البدلاء.

تشكيل البرازيل ضد كرواتيا بث مباشر الان التشكيلة الأساسية المحتملة للبرازيل: أليسون. ميليتاو ، تياجو سيلفا ، ماركينيوس ، دانيلو ؛ كاسيميرو ، باكج ؛ ليف ، نيمار ، فينيسيوس جونيور ؛ ريتشاردسون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى