ماتش البرتغال.. مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم South Korea vs Portugal live

South Korea vs Portugal live تلعب مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022 وقبل مباراة اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس العالم يقدم موقع “تريندات مصر” سجل المواجهات بين كوريا الجنوبية والبرتغال اليوم.

تسدل كوريا الجنوبية والبرتغال اليوم الستار على حملتيهما في المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 عندما يخوضان معركة اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022 في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على أرضية استاد المدينة التعليمية في قطر.

فريق فرناندو سانتوس مضمون بالفعل للتقدم إلى دور الستة عشر ، بعد أن حصل على ست نقاط من الفوز على غانا وأوروجواي ، ولا يحتاجون إلا للتعادل ليحتلوا المركز الأول.

بث مباشر البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم لايف يلا شوت مونديال قطر 2022

وفي الوقت نفسه ، يجب على كوريا الجنوبية – التي تجلس على نقطة واحدة – الفوز لمنح نفسها أي أمل في التقدم ، حيث تتأخر بنقطتين عن غانا في السباق على المركز الثاني.

وقبل مباراة البرتغال اليوم يلا شوت ومع ذلك ، فإن الأمة الآسيوية قد سبق لها الفوز على البرتغال ، حيث تغلبت على بطل أوروبا عام 2016 1-0 في لقائهم الوحيد حتى الآن قبل 20 عامًا.

من قبيل الصدفة ، جاء هذا النجاح أيضًا في مرحلة المجموعات من كأس العالم 2002 – في الجولة الأخيرة أيضًا – حيث سجل لاعب مانشستر يونايتد السابق بارك جي سونغ الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 70.

كوريا الجنوبية ضد البرتغال كوره لعبة مباشر اليوم

أنهت البرتغال تلك المباراة بتسعة رجال حيث تم طرد جواو بينتو وبيتو – وزُعم بعد ذلك أن الأول ضرب الحكم – ولم يتمكن حتى لويس فيجو وبوليتا من إيجاد طريق لـ A Selecao في ذلك اليوم .

مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية ضمن هذا الفوز أن تحتل كوريا الجنوبية المركز الأول في المجموعة الرابعة خلال مسيرتها السحرية – وإن كانت مثيرة للجدل – إلى الدور نصف النهائي ، بينما خرجت البرتغال من دور المجموعات بهذه الخسارة وستكون بلا شك في طريق الانتقام هنا.

تاريخ مواجهات كوريا الجنوبية ضد البرتغال

فوز كوريا الجنوبية: 1

فوز البرتغال: 0

تعادلات: 0

أهداف كوريا الجنوبية: 1

أهداف البرتغال: 0

تاريخ مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية قبل مونديال قطر 2022

14 يونيو 2002: البرتغال 0-1 كوريا الجنوبية (كأس العالم).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى