أهداف ماتش السعودية.. مشاهدة ملخص اهداف مباراة السعودية والمكسيك كأس العالم yalla kora

كأس العالم 2022: أسباب ثقة فوز السعودية على المكسيك مباشر حيث بدأت منتخب السعوديه مشواره بفوز لا يُنسى 2-1 على الأرجنتين، لكنهم لم يتمكنوا من أخذ أي شيء من مباراتهم الثانية بالمجموعة ضد بولندا، على الرغم من خسارتهم 2-0 أمام الفريق الأوروبي ، إلا أنهم يحتلون المركز الثالث بفارق الأهداف ، لكن مصيرهم لا يزال في أيديهم.

وقبل مباراة السعوديه والمكسيك الفوز في المباراة النهائية لكأس العالم ضد المكسيك سيضمن لهم مكانًا في دور الستة عشر ، في حين أن التعادل قد يكون كافيًا اعتمادًا على نتيجة لقاء الأرجنتين مع بولندا ، ومع ذلك ، سيتم إقصائهم بالهزيمة.

هنا ، تبحث Sports Mole في ثلاثة أسباب تجعل المملكة العربية السعودية واثقة من تحقيق فوز على المكسيك يضمن لها مكانًا في دور الستة عشر.

لا يوجد العديد من المديرين الذين يتباهون بالسيرة الذاتية المتنوعة التي يمتلكها هيرفي رينارد ، حيث تشمل مسيرته المهنية أدوارًا في كامبريدج يونايتد وزامبيا وليل على سبيل المثال لا الحصر.

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك اليوم بث مباشر يلا شوت

بما في ذلك منصبه الحالي كرئيس للمملكة العربية السعودية ، تولى رينارد إدارة خمسة منتخبات وطنية طوال حياته المهنية ، حيث حقق نجاحًا في البطولات الكبرى.

منتخب السعودية ضد المكسيك بث مباشر قاد زامبيا وساحل العاج إلى المجد في كأس الأمم الأفريقية ، وفي هذه العملية ، أصبح أول مدرب يفوز بالبطولة مرتين مع فرق مختلفة.

خلال السنوات الثلاث التي قضاها كمدرب للمملكة العربية السعودية ، أظهر قدرته على تشكيل فريق يمكنه تحقيق نتائج إيجابية ، ومع سعي المكسيك لتحقيق النصر في مباراة المجموعة الأخيرة ، سيحاول رينارد استخدام ذكائه التكتيكي لاستغلال أي ثغرات. تركت وراء دفاع الخصوم.

بالإضافة إلى الاستعداد لمباراة المجموعة الأخيرة ، يمكن للمملكة العربية السعودية أن تستمد الإلهام من صراعات المكسيك الأخيرة في مباريات كأس العالم.

بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك تويتر في كأس العالم 2022

يواجه فريق التري حاليًا أسوأ أداء له في البطولة منذ فشله في الفوز بأي من أول 13 مباراة له في كأس العالم بين عامي 1930 و 1962.

خسرت المكسيك آخر مباراتين لها في روسيا قبل أربع سنوات ، وبعد أن بدأت مشوارها الحالي بالتعادل والهزيمة لم تحقق أي فوز في أربع مباريات في كأس العالم.

ليس فقط أنهم لم يتمكنوا من الفوز بأي من تلك المباريات الأربع ، ولكنهم فشلوا أيضًا في العثور على الشبكة في تلك الفترة ، والتي ستوفر الإلهام للسعودية قبل اجتماع الأربعاء.

سالم الدوسري يطارد الرقم القياسي التهديفي في كأس العالم فيفا قطر 2022

بشكل مثير ، سجلت السعودية هدفين في مرمى الأرجنتين على الرغم من امتلاكها ثلاث تسديدات فقط ، في حين أن 16 محاولة على المرمى ضد بولندا لم تكن كافية لإزعاج الهدافين ، لكن إذا أرادوا هز الشباك ضد المكسيك ، فيمكن أن يتطلعوا نحو سالم آل الدوسري .

ويمتلك سالم الدوسري هدفاً محترماً لناديه الهلال ، حيث سجل 71 هدفاً في 309 مباراة مع حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.

لكنه أظهر في قطر أنه يمتلك القدرة على المنافسة على أكبر مرحلة بعد أن سجل هدف الفوز في فوز السعودية المفاجئ على الأرجنتين.

نتيجة لذلك ، لديه الآن هدفين في كأس العالم باسمه ، وهو واحد خلف هداف كأس العالم القياسي للمملكة العربية السعودية سامي الجابر ، الذي سيهدف إلى الانتقال إلى المستوى مع أو حتى تجاوزه عندما يلعب ضد المكسيك اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى