ماتش قطر اليوم.. مشاهدة ملخص اهداف مباراة قطر وهولندا كأس العالم فيفا 2022

مشاهدة البث المباشر لمباراة قطر وهولندا اليوم الثلاثاء في كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ يمتلك مدرب منتخب هولندا لويس فان جال قرارًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بمشاركة ممفيس ديباي في مسابقة كأس العالم اليوم الثلاثاء مع قطر البلد المضيفة للبطولة.

ويبحث منتخب قطر في مباراة هولندا اليوم عن الفوز الأول في بطولة كأس العالم فيفا 2022 بعد أن حصدت هولندا أربع نقاط من أول مباراتين لها في المجموعة الأولى، وتحتاج هولندا فقط إلى نقطة للتأكد من أنها ستكون حاضرة في دور الستة عشر من المنافسة.

وقبل مباراة قطر وهولندا اليوم بث مباشر نظرًا لمشاكل الإصابة التي تعرض لها هذا الموسم ، ظهر ممفيس فقط كبديل في الشوط الثاني في أول مباراتين لفريقه في المسابقة ، لكن مهاجم برشلونة قد يدخل الآن في التشكيلة.

مشاهدة مباراة قطر وهولندا بث مباشر اليوم كأس العالم فيفا قطر 2022

يمكن أن يقوم فان جال بإجراء بعض التغييرات من الجانب الذي نزل إلى أرض الملعب في صافرة البداية ضد الإكوادور يوم الجمعة ، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

قد يأتي ممفيس بدلاً من ديفي كلاسن ، بينما من المتوقع أيضًا أن يكون هناك عودة لستيفن بيرغويز ، مع احتمال انسحاب تيون كوبمينرز من خط الوسط.

حصل Jurrien Timber على إيماءة في الخلف إلى جانب فيرجيل فان ديك وناثان أك ضد الإكوادور ويمكن أن يكون هذا هو الحال مرة أخرى هنا ، مع بقاء ماتيس دي ليخت على مقاعد البدلاء.

تشكيل هولندا ضد قطر في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022

يأمل فان جال في أن يتمكن فريقه من تسجيل هدفين مبكرين ، مما سيسمح له بإجراء تغييرات مع تطور المباراة.

سجل كودي جاكبو هدفين في المسابقة ، وسيكون مهاجم بي إس في أيندهوفن ، الذي لا يزال مرتبطًا بمانشستر يونايتد ، بداية مؤكدة مرة أخرى هنا.

التشكيلة الأساسية المحتملة لهولندا : نوبيرت ؛ الأخشاب ، فان ديك ، آكي ؛ دومفريز ، بيرغويز ، إف دي يونغ ، بليند ؛ غاكبو. بيرجوين ، ممفيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى