أهداف ماتش كندا وكرواتيا.. مشاهدة ملخص مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم فيفا 2022

مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا اليوم في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 تنطلق في تمام السادسة مساء اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

وتذاع مباراة كندا وكرواتيا بث مباشر على قناة beIN SPORTS MAX HD 1 الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم فيفا قطر وقبل مباراة اليوم ضد كند، تلقى المنتخب الكرواتي بالدوحة مفاجأة سارة.

على الشاطئ الرملي لفندق هيلتون الدوحة في ساعات الصباح ، تم إحضار أكبر علم للمشجعين ، يبلغ طوله 201 مترًا ووزنه 95 كيلوجرامًا ، إلى الدوحة من قبل المشجعين الكرواتيين من بريبير وكريكفينيكا للحفاظ على التقاليد والطقوس التي ظل بها المشجعون الكرواتيون. النوم والاستيقاظ لسنوات في المسابقات الكبرى. من البرتغال إلى هنا كنصب تذكاري آخر للعلم الذي أصبح منذ فترة طويلة أكثر من مجرد لوحة فخمة مغطاة بمربعات حمراء وبيضاء.

بث مباشر كندا ضد كرواتيا اليوم في كأس العالم 2022

وتحدث المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش في مؤتمر صحفي في اليوم السابق لمباراة كندا في مونديال قطر، بالنسبة لنا ، ستكون هذه مباراة مهمة للغاية وصعبة للغاية ، وكان من المهم بالنسبة لنا استعادة اللاعبين بشكل جيد. يجب أن نكون عدوانيين ، مع المزيد من الطاقة. كندا مليئة بالثقة ، لقد لعبوا بشكل جيد ضد بلجيكا ونحن يجب أن ترد بالطريقة الصحيحة. أتوقع أن يتنافس فلاشيتش على الفريق ، لكننا سنرى بعد آخر جلسة تدريبية من سيلعب.

كرواتيا ضد كندا .. كان هناك نقص في الإصرار ، ولكن ليس لأننا كنا نلعب للحصول على نقاط ، ولكن لأننا لم ننجح في فرض أنفسنا. توقيت المباراة عطل الكثير من الأشياء بالنسبة لنا.

وأتوقع كرواتيا أكثر تصميمًا وأكثر إحكامًا. . في المواقف الصعبة ، أظهرنا ألواننا الحقيقية وأتوقع أن تكون هي نفسها الآن. لا يُسمح لنا بالاندفاع ، إذا أخذنا شيء ما في الاتجاه الخاطئ ، ولكن يتعين علينا اللعب بشكل عمودي أكثر ”

“هذا شيء جديد لجميع المنتخبات الوطنية ، سيكون أسهل بكثير بالنسبة لأولئك الذين يتأقلمون بشكل أفضل. يمكننا التحدث عن التفضيلات بعد البطولة ، وحتى الآن لا بأس. جميع اللاعبين في حالة جيدة ولا توجد مشكلة في اللعب في لحظة.”

مشاهدة مباراة كندا وكرواتيا بث مباشر اليوم يلا شوت في كأس العالم

مباراة كرواتيا ضد كندا علينا أن نظهر الكثير في المباراتين الثانية والثالثة. دفاعيًا كنا بخير أمام المغرب ، لكن الهجوم لم يكن كما نعرفه وعملنا عليه. أعتقد أنك سترى كرواتيا مختلفة حقيقية. لدينا فرصتان إضافيتان وهذا كل شيء. علينا. على كل لاعب أن يقدم المزيد ، وعلينا أن نلعب مباراتنا ونهاجم. دعونا نحاول اللعب كما في مباريات دوري الأمم الأخيرة وبعد ذلك لا يوجد خوف ”

البقاء في المنتخب الوطني “التركيز على المباراة الثانية ، وبعد ذلك سنلعب لعبة تلو الأخرى ، سنة بعد سنة ، وسنرى. هدفي هو اللعب لأطول فترة ممكنة ، وأنا أعمل عليها كل يوم.”

مباراة كندا ضد بلجيكا ، فاجأوا ، لم تستطع بلجيكا الرد عليهم. يجب أن نكون على مستوى السباقات ، ونكافئهم بالعدوانية ؛ إذا حدث ذلك ، فلا خوف. نحن كرواتيا وإذا لعبنا لعبتنا ، فسيكون ذلك إيجابيًا. النتيجة ، حتى لو كانت كندا تستحق المزيد ضد بلجيكا. بمجرد انتهاء كندا ، سنركز على بلجيكا. لقد مررت بأحد أفضل الأوقات في حياتي هناك وبدأت مسيرتي المهنية الكبيرة “.

حول تصريح المدرب الكندي “لا يمكننا انتظار المباراة” ستار ديفيز “لقد لعبت مع ديفيز ، لقد كان من دواعي سروري. لا أعرف كيف أصفه ، من النادر رؤية هذه السرعة وسهولة الحركة والسماء فقط هي الحد الأقصى بالنسبة له. لكن اللاعبين الكنديين الآخرين لديهم أيضًا الجودة ، ولا نطيق الانتظار لإظهار ما يمكننا القيام به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى