بث مباشر مانشستر سيتي اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام فورست اليوم بث مباشر كورة 365

مشاهدة مباراة مان سيتي اليوم بث مباشر حيث أنه بعد ثلاثة أيام من قفز أرسنال إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، يسافر مانشستر سيتي إلى ملعب سيتي لمواجهة نوتنغهام فورست يوم السبت.

حقق المواطنون الفوز 3-1 خارج أرضه على ارسنال يوم الأربعاء ، بينما خسر فورست 2-0 في فولهام نهاية الأسبوع الماضي.

لم يترك كريس وود أي تأثير منذ وصوله على سبيل الإعارة من نيوكاسل يونايتد ، لكن النيوزيلندي قد يستمر في الهجوم إلى جانب مورجان جيبس ​​وايت والمهاجم المتألق برينان جونسون ، الذي ساهم الأخير في خمسة أهداف في آخر خمس مباريات. مباريات الدوري (ثلاثة أهداف وصنعان).

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفورست اليوم بث مباشر لايف

أما بالنسبة لمان سيتي، فإن مصدر قلقهم الوحيد من الإصابة هو مع المدافع جون ستونز ، الذي من غير المتوقع أن يشارك هذا الشهر حيث يواصل التعافي من إصابة في أوتار الركبة.

قرر جوارديولا استخدام برناردو سيلفا كظهير أيسر مؤقت ضد آرسنال عندما كان السيتي قد فقد حيازته ويمكن تطبيق تكتيك مماثل يوم السبت ، في حين أن كايل ووكر وروبن دياس وناثان آكي قد يجدون أماكنهم في الدفاع تحت تهديد ريكو . لويس ومانويل أكانجي وأيمريك لابورت .

من المتوقع أن يستمر هالاند، الذي سجل واحدة من ثلاثيات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فورست في وقت سابق من هذا الموسم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفورست اليوم مباشرة

في الهجوم إلى جانب جريليش ورياض محرز ، على الرغم من أن جوليان ألفاريز يعد أيضًا خيارًا بعد أن بدأ وسجل ثنائية في نفس الاتجاه المعاكس. المباراة ضد فورست.

من المقرر أن يلعب كل من رودري ودي بروين وإيلكاي جوندوجان في مركز وسط الملعب ، في حين أن فيل فودين وكالفين فيليبس سيدفعان من أجل البداية بعد الخروج من مقاعد البدلاء ضد آرسنال في المرة الأخيرة.

غاب جون ستونز عن آخر ثلاث مباريات للسيتي منذ تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في الفوز بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي على أرسنال في 27 يناير ، ومن غير المتوقع أن يعود حتى الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى