أهداف مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم مباشر يلا شوت

يعود الدوري الإنجليزي الممتاز في عطلة نهاية الأسبوع بعد المباراة الدولية بمباراة متصدعة بين مانشستر سيتي وليفربول في وقت الغداء يوم السبت.

استمتع بيب جوارديولا ويورجن كلوب بمعارك على اللقب على مر السنين ، لكن سيتي يلعب في اللحاق بالآرسنال المتصدر ويتأخر الريدز بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع في المركز السادس بمباراتين مؤجلتين.

يأمل الجانبان في وضع علامة مع اقتراب موعد نهاية الموسم، عاد لويس دياز مؤخرًا إلى التدريب مع ليفربول ، بعد أن غاب عن الملاعب لمدة خمسة أشهر بسبب إصابة في الركبة.

ليفربول بث مباشر يلا شوت قد يكون الدولي الكولومبي قادرًا على الظهور على مقاعد البدلاء هنا ، لكن المباراة ستأتي مبكرًا بالنسبة لتياجو ألكانتارا، ستيفان باجسيتيك سيغيب لبقية الموسم وسيحتاج داروين نونيز وكوستاس تسيميكاس إلى التقييم.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر

مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند مشكوك فيه بسبب مشكلة الفخذ التي أجبرته على التغيب عن الواجب الدولي مع النرويج.

يخرج لاعب خط الوسط فيل فودين بعد عملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية، ويخوض داروين نونيز مهاجم ليفربول المنافسة رغم انسحابه من تشكيلة أوروجواي بسبب إصابة في الكاحل.

يقترب الغائب الطويل المدى لويس دياز من العودة من إصابة في الركبة لكن هذه المباراة تأتي في وقت مبكر جدًا بالنسبة للجناح، بقي تياجو ونابي كيتا وكالفن رامزي على مقاعد البدلاء.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول مباشرة

ليفربول اليوم لا يمكن لمانشستر سيتي تحمل الانزلاق هنا وفقدان المزيد من الأرض في سباق اللقب. هذه لعبة يجب الفوز بها بالنسبة لهم.

سيلعب ليفربول في المقدمة ويحاول نقل المباراة إلى السيتي وأنا متأكد من أنها ستسبب لهم بعض المشاكل ، لكني ما زلت قلقًا بشأن الريدز في الطرف الآخر.

يتنافس ليفربول على تحقيق ثنائية الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي للمرة الثالثة ، بعد أن فعل ذلك في 2005-06 و 2015-16.
يتأخر الريدز بفارق 19 نقطة عن خصومهم في الجدول – وهو أكبر عدد يتخلفون فيه عن سيتي مباشرة قبل مواجهتهم في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويهدف السيتي للفوز بأربع مباريات متتالية في الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، في المناسبتين السابقتين ، فازوا بثلاث مباريات متتالية في الدوري الممتاز هذا الموسم ، وخسروا مباراتهم التالية – بما في ذلك الخسارة 1-0 أمام ليفربول في أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى