بث مباشر مان سيتي ونيوكاسل.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

نيوكاسل اليوم على خلفية النتائج المتناقضة في بطولتين مختلفتين في الكأس ، يلتقي مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في استاد الاتحاد لمواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت وقت الغداء.

بينما يسعى فريق نيوكاسل إلى التعافي من آلامه الأخيرة في كأس EFL نهاية الأسبوع الماضي ، يتطلع المواطنون إلى البناء على فوزهم المريح في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي في منتصف الأسبوع.

أكمل مانشستر سيتي مسيرته من خمس مباريات متتالية خارج أرضه دون هزيمة عندما خسر 3-0 على بريستول سيتي في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الثلاثاء ، بفضل ثنائية فيل فودين وهدف متأخر من كيفن دي بروين .

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم مباشرة

كان المواطنون – الذين أقاموا مباراة ربع النهائي مع بيرنلي بقيادة فينسينت كومباني في وقت لاحق من هذا الشهر – قد نجحوا سابقًا في الفوز 4-1 خارج أرضهم على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لضمان بقائهم على اتصال مع المتصدر آرسنال في سباق اللقب.

على الرغم من ذلك ، لا يزال أمام حامل اللقب بعض اللحاق بالركب ، حيث يظل خلف آرسنال بخمس نقاط مع 13 مباراة ، بينما يطاردهم مانشستر يونايتد في المركز الثالث ، ويخلفهم بست نقاط أخرى في مباراة في. يُسلِّم.

بعد فترة طويلة من الابتعاد عن استاد الاتحاد ، سيرحب فريق المدرب بيب جوارديولا بالعودة إلى أرض الوطن ، حيث ستلعب أربع من المباريات الخمس المقبلة على الجانب الأزرق من مانشستر بما في ذلك مواجهة يوم السبت مع نيوكاسل ، الذي هزمه المواطنون .

في آخر 13 مباراة على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز – فقط إيفرتون ضد فولهام (14) حقق فوزًا أطول على أرضه ضد خصم في الدرجة.

مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

يتباهى مان سيتي حاليًا بأفضل سجل على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث جمع 31 نقطة من 36 محتملة متاحة ، مع هزيمة 2-1 أمام برينتفورد وتعادل 1-1 مع إيفرتون.

كما سجل المواطنون 41 هدفًا في الدوري على أرضهم حتى الآن هذا الموسم ، أكثر من أي فريق آخر في الأقسام الأربعة الأولى في إنجلترا.

ثلاثي مان سيتي جون ستونز (في أوتار الركبة) ، إيمريك لابورت (مرض) وستيفان أورتيجا (يده) كلها شكوك بسيطة وسيتم تقييمها قبل انطلاق المباراة – الذي أجبر الأخير على الخروج في الشوط الأول في الفوز على بريستول سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى