بث مباشر مان يونايتد وبرشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

يبحث الكثيرون عن رابط مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم إذ أنه بعد ما يقرب من 15 عامًا من فوزه الأخير بدوري أبطال أوروبا في 2007-08، كان على مان يونايتد أن يعتاد على قسوة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، حيث شارك في البطولة في ست مناسبات في آخر 12 مواسم.

بدأ الشياطين الحمر مرحلة المجموعات هذا العام بشكل خاطئ بهزيمة ضيقة على أرضه 1-0 أمام ريال سوسيداد ، لكن رجال إيريك تن هاج استجابوا بشكل جيد بخمسة انتصارات متتالية ، على الرغم من أنهم اضطروا في النهاية إلى الفوز بالمركز الثاني.

خلف سوسيداد الفائز بالمجموعة الخامسة بفارق الأهداف ، مما أجبره على الدخول في الدور التمهيدي بدلاً من حجز مكان تأهل فوري في دور الستة عشر.

مشاهدة مباراة البرسا واليونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

لا يزال مان يونايتد يتنافس على جميع الجبهات هذا الموسم ، مع مواجهة نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد نيوكاسل يونايتد في وقت لاحق من هذا الشهر ومباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي مع وست هام يونايتد في مارس.

في حين أنهما على بعد خمس نقاط فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز. القمة ، على الرغم من أن القادة الحاليين أرسنال لديهم مباراتان في وقت كتابة هذا التقرير.

كان من الممكن تقصير هذه الفجوة إلى قمة الجدول لو لم يهدر يونايتد النقاط في ثلاث من آخر خمس مباريات بالدوري. في الواقع ، بعد الفشل في الفوز على كريستال بالاس وأرسنال على الطريق الشهر الماضي.

تمكن الشياطين الحمر من إنقاذ نقطة في التعادل 2-2 مع ليدز يونايتد يوم الأربعاء الماضي ، قبل العودة إلى طرق الانتصار 2-0 بشق الأنفس. انتصر على ملعب Elland Road يوم الأحد بفضل أهداف متأخرة من ماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو .

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم مباشرة

يتحول تركيز يونايتد الآن إلى رحلة يوم الخميس إلى كاتالونيا حيث يسعون للفوز بأول مباراة لهم على الإطلاق ضد برشلونة في كامب نو في المرة الخامسة من الطلب والاستفادة من مباراة الإياب في أولد ترافورد في غضون أسابيع.

سيحرص الشياطين الحمر ، الذين خسروا أربع مباريات فقط من أصل 16 مباراة خارج أرضهم في جميع البطولات هذا الموسم ، على تحسين سجلهم ضد المنافسين الأسبان؛ حيث فازوا بثلاث مباريات فقط من آخر 14 مباراة من مباريات خروج المغلوب في المسابقة الأوروبية.

وخسر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، حيث خسر 1-صفر على أرضه ، تبعه التعادل 1-1 خارج أرضه في المباراة العكسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى