بث مباشر مباراة آرسنال الان.. مشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم بث مباشر Arsenal

مباراة أرسنال اليوم مباشرة بعد إرسال الأول للاستحمام المبكر ، سجل رودريجو الهدف السادس والأخير ليحسم تلك المباراة الآسرة ، حيث حقق البلانكوس فوزهم الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكتوبر ليخلقوا ضوء النهار بينهم وبين خط منقط.

يسافر ليدز إلى الإمارات ويحتل المركز الرابع عشر في الجدول ، لكن يتقدم بفارق نقطتين فقط عن وست هام يونايتد في المركز الثامن عشر – هذه هي الطبيعة المتقلبة لترتيب النصف السفلي – ولا يمكن لأي فريق من المركز الثاني عشر إلى العشرين التفكير فيه. أنفسهم محصنون من القتال.

نجا أرسنال من العديد من اللحظات المؤلمة ليخرج من إيلاند رود بعد فوزه 1-0 في أكتوبر ، وليس منذ هزيمة مارك فيدوكا عام 2003 – التي قضت على أي آمال في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز – هُزموا أمامهم. أجزاء يوركشاير الخاصة بهم في أعلى رحلة.

بث مباشر مباراة آرسنال وليدز يونايتد اليوم مباشرة

لن يلعب محمد النيني ولا تاكيهيرو تومياسو مع أرسنال مرة أخرى هذا الموسم بعد الجراحة ، وهناك مخاوف بشأن لياقة ويليام صليبا (الظهير) وتوماس بارتي ، الذي غاب الأخير عن تعادل غانا مع أنجولا يوم الاثنين بسبب قلق بسيط.

من غير المحتمل أن يعود إيدي نكيتيا من إصابة في الكاحل أيضًا ، ويعمل أطباء الأرسنال فجأة لوقت إضافي مرة أخرى ، حيث ظهر كيران تيرني كشكوك بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق من خلال تدخل من رودري ، الذي قام أيضًا بتنظيف مارتن أوديجارد خلال استراحة دولية لاستياء Gooners.

في حين أن بارتي يجب أن يكون مع وجود فرصة قوية للتواجد ، لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لصليبا ، لذا يجب أن يستمر روب هولدينج في الخط الخلفي بعد عرض كفء ضد بالاس.

مشاهدة مباراة أرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

لم تأت ليدز خلال فترة التوقف الدولية سالمة أيضًا ، حيث كان ويلفريد جنونتو (الكاحل) والمدافع ماكسيميليان ووبر (الفخذ) ضحية لبلديهما.

لا يُعتقد أن الزوجين قد عانوا من أي شيء خطير ، لكن تم التأكد من فقدهما في نهاية هذا الأسبوع ، بينما خضع لاعب خط الوسط المتكامل تايلر آدامز لعملية جراحية بسبب إصابة في أوتار الركبة ويواجه الآن فترة إعادة تأهيل طويلة.

يرحب ستيوارت دالاس وآدم فورشو بأدامز على قائمة الغائبين على المدى الطويل ،ويمكن أن يكون استدعاء لويس سينيستيرا وباسكال سترويك أمرًا جيدًا نظرًا لمخاوف جراسيا الجديدة المتعلقة باللياقة البدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى