بث مباشر مباراة آرسنال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يترقب عشاق الأرسنال مشاهدة مباراة أرسنال واستون فيلا اليوم بث مباشر حيث لا يزال آرسنال يسافر إلى فيلا بارك باعتباره أفضل فريق خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قبل مباراة ارسنال اليوم تلقى سبعة أهداف مشتركة في هذه العملية وحققوا فوزًا 1-0 في هذه المباراة الموسم الماضي قبل أن يتفوقوا على منافسة متقاربة 2 -1 في نهاية شهر أغسطس.

كان دور فيلا في الخسارة 3-1 أمام مان سيتي في نهاية الأسبوع ، وكان دور أرسنال أن يعاني من هزيمة مماثلة على يد الأبطال مساء الأربعاء – تلك الضربة التي أطاحت بأرسنال من صدارة جدول الترتيب. كما أفسدت الأخطاء الدفاعية لهم.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم يلا شوت لايف

ما كان قد بدأ على أنه نقطة بسيطة أمام إيفرتون أصبح الآن منحدرًا زلقًا لأرسنال ، الذين فشلوا الآن في الفوز بأي من مبارياتهم الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وأصبحوا في المركز الثاني بفارق الأهداف نتيجة لذلك ، وإن كان ذلك أثناء الصمود. مباراة في متناول اليد على مان سيتي.

وبالتالي ، فإن مصير اللقب لا يزال في أيديهم ، وهناك نقطة ستعيدهم إلى القمة يوم السبت قبل مواجهة مان سيتي نوتنغهام فورست في فترة ما بعد الظهر ، ولكن يتم طرح المزيد والمزيد من الأسئلة الآن حول أوراق اعتماد هذا الشاب.

قد ينعم الفيلا قريبًا بمجموعة كاملة من اللاعبين حيث يكثف دييغو كارلوس شفائه من جراحة العرقوب ، لكنه لن يكون جاهزًا لهذه المباراة ، بينما جيد ستير أيضًا في طريق العودة من قلق في ربلة الساق.

مشاهدة مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

من المحتمل أن يلعب برتراند تراوري الذي عاد مؤخرًا طريقه إلى المنافسة لأنه يتخلص من إصابة في الركبة ، بينما سيكون إيمري قادرًا أيضًا على استدعاء تيرون مينغز ، الذي غاب عن الهزيمة أمام السيتي بسبب مشكلة غير محددة.

ستشهد عودة مينجز على الأرجح عودة لاعب أرسنال السابق كالوم تشامبرز إلى مقاعد البدلاء بعد أداء مخيب في الاتحاد ، في حين أن لوكاس ديني لم يغط نفسه في المجد أيضًا ويمكن أن ينسحب من أليكس مورينو . .

أما بالنسبة لآرسنال ، فقد سُمعت الآهات في جميع أنحاء شمال لندن عندما ظهر أن توماس بارتي سيغيب عن مواجهة مانشستر سيتي بسبب إصابة عضلية ، على الرغم من وصف غيابه بأنه احترازي ، وما زالت هناك فرصة للتعافي من مباراة السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى