أهداف مباراة آرسنال اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة نيوكاسل وآرسنال مباشر الآن

مشاهدة مباراة آرسنال بث مباشر يلا شوت لايف حيث ثأر أرسنال في عام 2012 ، حيث سجل 10 أهداف ليكون ثاني أكبر عدد من الأهداف المسجلة في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل ثيو والكوت ثلاثية. بشكل ملحوظ ، كانت الدرجات متكافئة 3-3 حتى الدقيقة 73 ، وبعد ذلك سارع ارسنال للفوز.

مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي فاز نيوكاسل بأول مباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي مع آرسنال – عندما كان النادي يُعرف باسم وولويتش آرسنال ، في بداية القرن العشرين – كما فاز على أرسنال في نهائي 1952.

ومع ذلك ، من الآن فصاعدًا ، تمتع آرسنال بميزة واضحة ، حيث فاز بأربع مرات وتعادل مرة واحدة في لقاءات كأس الاتحاد الإنجليزي منذ عام 1992.

جاءت أشهر مواجهة في الكأس خلال فوز أرسنال الذي لا يُنسى في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 1998 ، حيث سجل مارك أوفرمارس ونيكولاس أنيلكا في استاد ويمبلي ليحقق الفوز 2-0.

كان أرسنال مهيمناً على كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، حيث حقق أربعة انتصارات من أربعة بفارق مجموع إجمالي قدره 12-0.

فاز أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد بالبطولات

يمتلك أرسنال ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مقابل صفر لنيوكاسل. ومع ذلك ، فإن التغييرات الجارية في سانت جيمس بارك منذ الاستحواذ المدعوم من المملكة العربية السعودية في 2021 قد زادت من التفاؤل بإحراز أول لقب في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق في تينيسايد في المستقبل القريب.

بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس كاراباو 2022/23 ، يستمر انتظار نيوكاسل الطويل للحصول على الكأس ، حيث كان عام 1955 هو العام الأخير الذي رفع فيه الألقاب المحلية.

هاو: “فيما يتعلق بالأداء العام ، اعتقدت أن [المباراة العكسية] كانت أفضل أداء لنا حتى تلك النقطة. اعتقدت أننا كنا أقوياء حقًا في أدائنا خارج الكرة وجيد جدًا ، أيضًا ، في الكرة وكنا مبدع ضد فريق جيد جدا.

“منذ ذلك الحين ، تجاوزنا هذا الموسم ، من حيث الطريقة التي لعبنا بها في مباريات معينة ، ولكن ربما ننظر إلى هذه اللعبة ونحن نعلم أننا سنضطر إلى تكرار أفضل أداء لدينا للفوز مرة أخرى.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى