أهداف مباراة أمريكا وويلز 1-1 اليوم.. ملخص مباراة أمريكا وويلز اليوم يلا شوت كأس العالم

مشاهدة مباراة ويلز وأمريكا بث مباشر اليوم قناة الكأس القطرية منتخب الولايات المتحدة يستعد لأول مباراة في كأس العالم منذ 2014 مع انطلاق المجموعة الثانية في قطر.

مباراة أمريكا ضد ويلز اليوم مباشر تنطلق مباراة أمريكا اليوم على ملعب أحمد بن علي في ملعب الريان في تمام الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة على فوكس وتيلموندو الذي يوافق تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

اهداف مباراة السنغال وهولندا اليوم مباشر.. ملخص مباراة هولندا ضد السنغال كأس العالم قطر

ويستهل المنتخب الأمريكي لكرة القدم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر اليوم الإثنين 21 نوفمبر / تشرين الثاني ضد منتخب ويلز اليوم، بالعودة إلى الساحة العالمية لأول مرة منذ ثماني سنوات، تم وضع الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب ويلز وإنجلترا وإيران في المجموعة الثانية.

مشاهدة مباراة أمريكا وويلز بث مباشر كأس العالم قطر مباشر

مشاهدة مباراة أمريكا وويلز بث مباشر اليوم يلا شوت كأس العالم وتتكون مجموعة أمريكا في كأس العالم مع كل من إيران وويلز وإنجلترا حيث انطلاق مباراة الولايات المتحدة الأمريكية أمريكا ضد ويلز بث مباشر وتذاع مباراة ويلز وأمريكا بث مباشر على قناة فوكس وتيلموندو.

خمسة وعشرون 26 لاعبا في فريق USMNT لديهم الفرصة للمشاركة في كأس العالم لأول مرة.

أهداف مباراة انجلترا وإيران اليوم 6-2.. ملخص مباراة انجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022

وتعتبر القائمة الأمريكية الشابة بشكل ملحوظ ثاني أصغر لاعب في قطر لكنها مليئة بالإمكانيات – 14 من 26 لاعباً يتنافسون في أفضل خمس بطولات في العالم.

فيما تخوض ويلز بطولة كأس العالم لأول مرة منذ عام 1958 وهي في خضم ربما أعظم حقبة نجاح دولي بعد التأهل لأول بطولتين أوروبية في 2016 و 2020 واحتلت المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2016.

بث مباشر مباراة ويلز وأمريكا يلا شوت

ويخوض المنتخب الأمريكي USMNT في نهائيات كأس العالم الحادي عشر والثامن من آخر تسعة، ويواجه أقوى مجموعة شاملة في البطولة في قطر. وتحتل الدول الأربع التي انضمت إلى المجموعة الثانية إلى جانب ويلز وإنجلترا وإيران المرتبة 15 في المتوسط.

مبارة ويلز وأمريكا بث مباشر كأس العالم 2022 وهي الأولى التي تقام في الشرق الأوسط ، تضم 32 دولة مقسمة إلى ثماني مجموعات من أربعة فرق وستكون آخر بطولة يتم لعبها بتنسيق من 32 فريقًا.

فيديو أهداف مباراة قطر والإكوادور مباشر اليوم.. ملخص مباراة الإكوادور وقطر في كأس العالم 2022

بعد اللعب الجماعي في الفترة من 21 إلى 29 نوفمبر ، سيتأهل أفضل متسابقين في كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب من المنافسة من 3 إلى 18 ديسمبر.

وتقام جميع مباريات بطولة كأس العالم 2022 قطر مباشر البالغ عددها 64 في ثمانية ملاعب على أحدث طراز في قطر وتقع جميع الملاعب على بعد ساعة بالسيارة من العاصمة الدوحة.

المنتخبات العربية في كأس العالم 2022.. جدول مباريات كأس العالم 2022 excel

 جدول مباريات أمريكا في كأس العالم لكرة القدم 2022

تاريخ مباريات أمريكا في كأس العالم منافس أمريكا في كأس العالم 2022 ملعب مباراة أمريكا في قطر الوقت (بالتوقيت الشرقي) القنوات المحلية الناقلة
الاثنين 21 نوفمبر أمريكا ضد ويلز ملعب أحمد بن علي. الريان ، قطر 2 م فوكس ، تيليموندو
الجمعة 25 نوفمبر أمريكا ضد إنكلترا استاد البيت؛ الخور ، قطر 2 م فوكس ، تيليموندو
الثلاثاء 29 نوفمبر أمريكا ضد إيران استاد الثمامة؛ الدوحة قطر 2 م فوكس ، تيليموندو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى