بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الأهلي الان؛ حيث يتطلع الشياطين الحمر للحفاظ على آمالهم في دوري أبطال أوروبا بفوزهم على الكاميروني كوتون سبورت يوم السبت على ملعب السلام في غياب العديد من اللاعبين الرئيسيين.

الأهلي حاليا في المركز الثالث في المجموعة الثانية بنقطة واحدة بعد مباراتين بينما كوتون سبورت حاليا في ذيل المجموعة دون أي نقاط.

ويخلف بطل إفريقيا 10 مرات خلف ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في صدارة المجموعة بسبع نقاط والهلال السوداني الذي يحتل المركز الثاني بست نقاط.

لذلك ، يحتاج الأهلي إلى تأمين الفوز على خصومه الكاميرونيين من أجل الحفاظ على آمالهم في دوري أبطال أوروبا حية.

مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميرون بث مباشر جول العرب

يدخل الشياطين الحمر مباراة منتخب الكاميرون التي أعيد جدولتها من الدور الأول لمرحلة المجموعات ، وغاب عن خدمات محمود كهربا عبد المنعم بسبب الإرهاق وكذلك حسين الشحات ومحمود متولي وأحمد عبد- قادر وعمرو السولية وخالد عبد الفتاح بسبب الاصابة.

لكن مارسيل كولر مدرب الأهلي السويسري قال للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنه واثق من قدرة الأهلي على تقديم أداء جيد رغم الغائبين.

“لا أعتقد أن الأهلي سيتأثر بالإصابات. لدينا لاعبون رائعون وقائمة متميزة. عاد برونو سافيو وأيمن أشرف إلى التدريب مؤخرًا، كما تحدث عن نتائج الفريق الهشة بعد مشاركته في مونديال الأندية بالمغرب الشهر الماضي.

بث مباشر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

“كنت أعلم أنه كان هناك تراجع في أداء الفريق بعد كل كأس العالم للأندية. الأهلي مثل أي فريق في العالم من المحتمل أن ينخفض ​​مستواهم في بعض الأحيان “.

وأضاف كولر أنه يعتقد أن “الأهلي يجب أن يتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة خروج المغلوب وأنه لا بديل عن الفوز”.

واجه الأهلي فريق كوتون سبورت في ست مباريات سابقة ، وفاز بأربع مرات وتعادل في مباراتين.

وقدم الأهلي أداء ضعيفا خلال تعادله 2-2 مع صنداونز في دوري الأبطال يوم السبت، وبالمثل ، خسرت الداخلية 2-1 أمام اتحاد الإسكندرية بعد تعادلها حتى 90 + 5 دقائق.

سيواجه الشياطين الحمر بعض الصعوبة في مباراتهم ضد الداخلية حيث سيكونون بدون بعض اللاعبين المهمين.

وغاب كل من محمود متولي وحسين الشحات بسبب إجهاد عضلي ، فيما ظل عمرو السولية والبرازيلي برونو سافيو غائبين عن الملاعب ، حيث لم يتعافوا بالكامل بعد من إصاباتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى