بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة اليوم يزور الأهلي فريق سموحة الذي يتخذ من الإسكندرية مقراً له في مباراة بالدوري يوم الإثنين ، حيث يتطلع عمالقة القاهرة لاختبار قدراتهم قبل ربع نهائي CAF دوري الأبطال.

يستضيف الشياطين الحمر فريق الرجاء البيضاوي في ذهاب ربع النهائي يوم السبت 22 أبريل ويلعب مباراة الإياب في الدار البيضاء بعد أسبوع.

قبل مواجهة إفريقيا الحاسمة ، يتطلع الأهلي إلى تحقيق فوز معنوي ضد سموحة ، خاصة وأنهم في طريقهم للفوز باللقب 43 في الدوري المحلي.

ويحتل الأهلي حاليا مقعد القيادة لجدول الدوري برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني الذي لعب ثلاث مباريات أكثر من الأهلي.

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة اليوم

ورغم فوزه بثلاثية نظيفة على فاركو إف سي في الدوري الأخير ، عانى الفريق من هفوات دفاعية سمحت للاعبي فاركو بتهديد حارس الأهلي محمد الشناوي في عدة مناسبات.

مثل هذه الأخطاء قد تكون مكلفة ضد فريق متمرس مثل الرجاء، وهناك بعض الغموض حول ما إذا كان جناح الأهلي أحمد عبد القادر سيكون متاحًا للمباراة.

ظل الجناح المفعم بالحيوية خارج الملاعب منذ حوالي عشرة أيام ، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن الطاقم الطبي للفريق يستعد لمباراة الرجاء.

في غضون ذلك ، يأمل سموحة في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزهم في جدول الدوري.

وشهدت هزيمتهم 3-1 أمام اتحاد الإسكندرية يوم الجمعة تراجع الفريق إلى المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر

النتيجة الأكثر شيوعا بين سموحة والأهلي (مصر) هي 0-1. انتهت 5 مباريات بهذه النتيجة، وخلال آخر 11 لقاء مع سموحة الذي يلعب على أرضه ، فاز نادي سموحة مرتين وتعادلان بينما فاز الأهلي (مصر) 7 مرات. فارق الأهداف 21-9 لصالح الأهلي المصري (مصر).

خلال آخر 28 لقاء ، فاز سموحة 4 مرات ، وتعادل 8 ، بينما حقق الأهلي (مصر) 16 مرة. فارق الأهداف 48-23 لصالح الأهلي المصري (مصر) ومباريات الموسم الماضي: 3-2 (سموحة على أرضه) و 4-1 (الأهلي المصري (مصر) على أرضه).

هل تعلم أن نادي سموحة سجل 28٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90، وهل تعلم أن الأهلي يسجل 21٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى